"تاون جاس" تنفى مسئوليتها عن انفجار عقار المنطقة الاقتصادية بحلوان

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت  شركة "تاون جاس" لتوصيل الغاز الطبيعى للمنازل إحدى شركات قطاع البترول، عدم مسئوليتها عن انفجار العقار الكائن بالمساكن الاقتصادية بحلوان  والذى حدث نتيجة  عبث من العميل .

وأوضح المهندس ياسر بهنس، رئيس الشركة، أن العميل قام بتغير بالبوتاجاز بمعرفته دون الرجوع للشركة وقيامه بتركيب جلبه تستخدم فى تركيبات المياة ولاتستخدم في توصيل الغاز الطبيعي وبدون تركيب محبس تامين للبوتاجاز ،  مما تسبب فى وجود تسريب غاز بالشقة، بالاضافه لعدم تواجد العميل منذ خمس ايّام مما ادى لأمتلاء  الشقه بالغاز وتسبب الانفجار.

وتناشد وتكرر الشركة  جميع المواطنين بتوخي الحذر والحيطة وعدم التعامل  والعبث بتوصيلات  الغاز الطبيعي وعدم الاستعانه  بفنيين من خارج الشركة.

كما تؤكد الشركة على سرعة تلبيتها لرغبات العملاء في الفك والتركيب واجراء التعديلات وحالة الطوارئ من خلال الاتصال برقم 129 او خدمة العملاء على رقم 19129 .

يذكر أنه ورد بلاغ  لشركة تاون جاس  فى تمام الساعة ١٢.٤٥ دقيقة من صباح اليوم، بوقوع انفجار بعقار تسبب في سقوط واجهة المنزل بمنطقة  المساكن الاقتصادية حلوان  بلوك ٥٦ مدخل ٢ شقة ٨ وعلى الفور توجهت أطقم الطوارئ لموقع الحادث  فى تمام ١٢.٥٥ صباحا و تم قطع الغاز الطبيعي عن العقار من محبس خط الخدمة خارج العقار.  

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق