الارشيف / أخبار الإقتصاد / جريدة الرياض

مجلس «الملكية الفكرية» يناقش أعمالها وخطة التعاون والتواصل الدولي

رأس وزير التجارة والاستثمار رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للملكية الفكرية د. ماجد القصبي اجتماع مجلس الهيئة السعودية للملكية الفكرية (الخامس) بمكتبه بوزارة التجارة والاستثمار.

واطلع أعضاء المجلس خلال الاجتماع على الأعمال التي قدمتها الهيئة السعودية للملكية الفكرية منذ مطلع شهر ذو القعدة، من خلال استراتيجية الهيئة والمشاركات الإقليمية والدولية لها، لا سيما أن الهيئة قد شاركت كأول مشاركة رسمية لها في اجتماع الجمعية العمومية (58) للجمعية العمومية للملكية الفكرية.

واستعرض المجلس إحصاءات مشاركة الهيئة، مثمناً الجهود الكبيرة التي بذلها الوفد السعودي في توقيع مذكرتين تفاهم مع مكتب البراءات والعلامات التجارية في أميركا ومكتب الملكية الفكرية في كوريا إضافة إلى الاجتماعات الثنائية مع مجموعة من مكاتب الملكية الفكرية على مستوى العالم، وناقش المجلس خطة التعاون والتواصل الدولي والتي أطلقتها الهيئة ضمن برنامج التحول الوطني لتعزيز وتطوير سبل التعاون وتبادل الخبرات مع مكاتب الملكية الفكرية على مستوى الدولي.

وقدم رئيس الهيئة السعودية للملكية الفكرية د. عبدالعزيز السويلم الشكر والتقدير لرئيس مجلس الإدارة د. ماجد القصبي، والأعضاء على متابعتهم الدائمة والمستمرة لأعمال الهيئة ودعم منتسبيها والأنشطة التي تقوم بها.

Your browser does not support the video tag.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى