الارشيف / أخبار الإقتصاد / النبأ الوطني: إقتصاد واسعار

بأسعار التذاكر.. «مصر للطيران» تطرح تخفيضات على رحلاتها إلى دول بالشرق الأوسط وإفريقيا

في إطار حرص الشركة الوطنية على تلبية رغبات عملائها، أطلقت مصر للطيران عروضًا ترويجية وتخفيضات وأسعار خاصة على أسعار تذاكر طيران لعدد كبير من وجهاتها بالشرق الأوسط وإفريقيا. 

شملت هذه التخفيضات طرح أسعار تنافسية على رحلات الشركة من القاهرة إلى أبو ظبي بأسعار تبدأ من 5029 جنيها على رحلات الذهاب والعودة، و2968 جنيها على رحله الذهاب فقط في حال شراء التذاكر من الآن وحتى 20 مارس على أن يكون السفر حتي 31 مارس الجاري، وعلى رحلاتها من القاهرة إلي البحرين بأسعار تبدأ من 4298 جنيها على الدرجة السياحة و10662 جنيها على درجة رجال الأعمال. 

ويمكن للعملاء الاستفادة من الأسعار في حال شراء التذاكر حتى 24 مارس الجاري، والسفر حتى 20 مايو القادم، كما يمكن لعملاء مصر للطيران السفر من  القاهرة إلى الكويت بأسعار تبدأ من 4538 جنيها علي الدرجة السياحية، و10602 جنيهات على درجة رجال الأعمال في حال شراء التذاكر حتى 13 مارس، على أن يكون السفر اعتبارا من 6 مارس الجاري، وحتى 31 مايو القادم، إضافة إلى عرض السفر من الإسكندرية إلى الكويت بأسعار تبدأ من 3969 جنيها على الدرجة السياحية في نفس الفترة، وكذلك على رحلات الشركة من القاهرة إلي مسقط بأسعار تنافسية على رحلات الذهاب، والعودة تبدأ 4942 جنيها و2959 جنيها في حال شراء التذاكر حتي 20 مارس وعلي أن يكون السفر حتي نهاية الشهر الجاري.

ويمكن للعملاء الشركة الحصول على تخفيض قدرة 40% على تذاكر السفر من القاهرة إلى عمان، والحجز وشراء التذاكر حتي 13 مارس وتمتد فترة السفر حتي 13 يوليو القادم، ونفس التخفيض على رحلات الشركة من  القاهرة الي بيروت في حال شراء التذاكر حتي 13 مارس ليكون السفر حتي 13 مايو القادم.  

أما عن آخر عروضها التي طرحتها لإفريقيا فقد طرحت الشركة أسعارًا تنافسية على رحلاتها من  القاهرة إلى جوهانسبرج على الدرجة السياحية تبدأ من 7024 جنيها في حال شراء الحجز والتذاكر من الآن وحتي 15 مارس والاستمتاع بتجربة السفر على طائرات الشركة من 20 أبريل وحتى «6» يونيو القادم.

يمكن الاستفسار عن هذه العروض وحجز التذاكر من خلال مركز الاتصالات التليفونية على 1717 من أي محمول أو 090070000 من أي خط أرضي، أو من خلال الموقع الإلكتروني www.egyptair.com، أو من مكاتب البيع المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية ووكلاء السياحة والسفر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا