أخبار عاجلة

«كلبش 2».. 4 أخطاء وقع فيها المخرج بيتر ميمى فى أول حلقة

«كلبش 2».. 4 أخطاء وقع فيها المخرج بيتر ميمى فى أول حلقة
«كلبش 2».. 4 أخطاء وقع فيها المخرج بيتر ميمى فى أول حلقة

عرضت قناة الحياة أولى حلقات مسلسل «كلبش 2»، بطولة الفنان أمير كرارة وإخراج بيتر ميمي.

1. مشهد استخدم خلاله كرارة "دوبلير" بديلًا عنه يقود دراجة نارية، ويحاول الإمساك ببعض العناصر الإرهابية، الذين كان باستطاعتهم قتله بكل سهولة بما معهم من سلاح؛ إلا أنهم بكل بساطة هربوا بالسيارة فقط دون إطلاق النار عليه، وينقض عليهما الضابط الشجاع ويقوم بقتلهما بعدما دمروا كمين الشرطة.

2. المرأة التي أصيب زوجها في عملية إرهابية، ويرقد على أثرها في غرفة العمليات، بالتأكيد لن تقدم "فاكهة" للضيوف القادمين للاطمئنان عليه، وكذلك لن تضحك فى موقف كهذا، وهو الأمر الغريب الذى كان من الضروري أن يسوده حالة من الحزن.

3. ظهور الكتائب الإرهابية التي تحاول نسف هيبة الشرطة وقتل عدد من رجالها لم يكن بالجيد؛ نظرًا لأن فكرة تواجدهم في لوكشن لم يكن مصنوعا بالطريقة التي تلائم أماكن تواجدهم الحقيقي، وهو أمر أضعف العمل، الذي بدأ جيدًا في البداية؛ بسبب استخدام عدد كبير من المدرعات الخاصة بقوات الداخلية.

4. مشهد الاقتحام الذي كان به الكثير من الاستسهال من قبل مخرجه بيتر ميمي؛ بسبب عدم ظهور الإرهابيين على الشكل الذي يظهر عددهم وقوتهم، وكذلك سرعه القبض على "أبوالعز" الذي يجسد شخصيته عبدالرحمن أبوزهرة، بعدما تعرضت الطائرة الهليكوبتر وقائدها للانفجار، مع العلم أن هذا المشهد أيضًا ظهر ضعيفًا على مستوى شكل الجرافيك المستخدم في إظهار تواجدها في الحلقة.

وانتهت الحلقة بمشهد هو الآخر غير منطقيًا، حيث كان لابد من ظهور تأمين أو وضع فى الاعتبار رد مترقب من قبل الجماعة الإرهابية التي تم قتل أغلب رجالها وكذلك القبض على زعيمها، والذى بالطبيعي سيكون الرد سريعًا على "كرارة" صاحب الفضل في العملية، وهو ما أظهر خللًا في السيناريو.

كل هذا جزء من لفت انتباه المشاهد وترك الأمور الواقعية التي يفعلها رجال الشرطة في الحياة الحقيقية.

الخبر («كلبش 2».. 4 أخطاء وقع فيها المخرج بيتر ميمى فى أول حلقة) منقول من موقع (الدستور )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بدء تسجيل البيانات بالموقع الإليكترونى لحجز 2048 وحدة بالعاصمة الإدارية
التالى "المجتمعات العمرانية" تحذر من التعامل على (31952,9) فدان بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي