أخبار عاجلة
إصابة 12 شخصًا في انفجار للغاز بموسكو -

غرفة التجارة الأمريكية بالقاهرة تنظم ملتقى التوظيف بمشاركة 40 شركة

غرفة التجارة الأمريكية بالقاهرة تنظم ملتقى التوظيف بمشاركة 40 شركة
غرفة التجارة الأمريكية بالقاهرة تنظم ملتقى التوظيف بمشاركة 40 شركة
تنظم غرفة التجارة الأمريكية بالقاهرة "ملتقى التوظيف السنوي" الخامس عشر من خلال مركز التدريب والتطوير المهني يومي الثالث عشر والرابع عشر من شهر يوليو الجاري بالقاهرة بمشاركة 40 شركة مصرية وعالمية تتوفر من خلالها أكثر من 1000 فرصة عمـل.

وقالت غرفة التجارة الأمريكية إن ملتقى التوظيف السنوي - الذي يعقد في إطار الجهود التي تبذلها الغرفة بمصر للمساهمة في حل مشكلـة البطـالة - يستهدف فيه جميع الدرجات الوظيفة، وخاصةً حديثي التخرج، للمساهمة في مساعدتهم وإتاحة إيجاد فرص عمل مناسبة.

وأضافت الغرفة – في بيان صدر اليوم الخميس – أن مركز التدريب والتطوير المهني التابع لغرفة التجارة الأمريكية بالقاهرة سوف يتبنى نهجا مبتكرا هذا العام، حيث ينظم على هامش الملتقى مجموعة من جلسات التطوير المهني والوظيفي مع مجموعة من الخبراء من مختلف المجالات ومن بينها رؤساء شركات ومديري الموارد البشرية لتبادل الخبرات العملية.

كما سيتم عقد جلسات ومحاضرات تدريبية في عدة مجالات مثل، الإدارة، ومهارات البيع، والتسويق، والموارد البشرية، وغيرها، من قبل مجموعة من المدربين المحترفين لمساعدة حديثي التخرج والباحثين عن فرص عمل جديدة، في معرفة متطلبات سوق العمل الحالي، وكيفية إطلاق إمكاناتهم الوظيفية وتطويرها وتعزيزها.

وأشارت إلى أنه سيتم أيضا إنشاء مركز للتقييم الوظيفي الفوري خلال يومي الملتقى، حيث ستتاح الفرصة للباحثين عن عمل لإجراء تقييم وظيفي فوري عبر الإنترنت، وهذه الخدمة ستساعد المتقدم لشغل وظيفة ما على تقديم تقييم معتمد عن قدراته الوظيفية لدى صاحب العمل، مما يعزز قدرات المتقدم للوظيفة لدى صاحب العمل.

الخبر (غرفة التجارة الأمريكية بالقاهرة تنظم ملتقى التوظيف بمشاركة 40 شركة) منقول من موقع (صدى البلد )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صندوق النقد: على لبنان تشكيل حكومة جديدة والبدء في الإصلاحات
التالى أمريكا تعرقل تمويلات إيرانية في الإمارات للضغط على طهران