الارشيف / أخبار الإقتصاد / دنيا الوطن

منتيس المتخصّصة في مجال محاكاة الأوعية الدمويّة تعيّن رئيساً تنفيذيّاً للشؤون السريرية

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم شركة "منتيس"، المزودة الرائدة عالمياً لحلول أداء الأوعية الدمويّة، عن تعيين الدكتور ديفيد جاي بالارد لتولي منصب الرئيس التنفيذي للشؤون السريرية ونائب الرئيس التنفيذي لمجموعة "منتيس". وتمّ تعيين الدكتور بالارد في السابق كعضو مستقلّ في مجلس إدارة "منتيس" في أكتوبر 2018.

وقال الدكتور بالارد في معرض تعليقه على الأمر: "يسرّني أن أنضمّ إلى الفريق التنفيذي في شركة ’منتيس‘، بالإضافة إلى استكمال الانخراط في دوري الحالي ضمن مجلس إدارة ’منتيس‘. لقد أمضيت الأشهر القليلة الأخيرة في تثقيف نفسي حول الفرص من أجل الاستفادة من حلول ’منتيس‘ لخفض الضرر الذي يواجهه المرضى، ولجعل الرعاية الصحيّة ميسورة بدرجة أكبر. إنّنا نتمتّع بفرص ممتازة لإنجاز مساهمات كبيرة تجاه تحقيق هذين الهدفين بالشراكة مع أنظمة الرعاية الصحيّة حول العالم".

وتجدر الإشارة إلى أنّ الدكتور بالارد (دكتور في الطب، وحائز على شهادة ماجستير علوم في الصحة العامة وشهادة الدكتوراه، وزميل الكلية الامريكية للأطباء،) هو مسؤول تنفيذي في مجال الرعاية الصحيّة يتمتع بخبرة مُثبتة في تحسين قيمة الرعاية الصحيّة والأداء المالي المؤسسي، ويقدّم ريادة فكريّة عالميّة. وتمّ تكريم الدكتور بالارد من قبل مجلة"بيكرز هوسبيتال ريفيو" كواحد من أفضل 50 أخصائي في قيادة قطاع سلامة المرضى في عام 2015، و2016، و2017، و2018.

كما شغل الدكتور بالارد سابقاً منصب رئيس الجمعيّة الدولية لجودة الرعاية الصحيّة، وحصل في عام 2008 على جائزة الخريجين المتميّزين من كليّة الطب في جامعة كارولاينا الشماليّة. ويحظى بتقدير على نطاق واسع كباحث في مجال جودة وقيمة الرعاية الصحيّة، وحصل كتابَيه حول الريادة في مجال جودة الرعاية الصحيّة على جائزتَي "شينجو" لمساهمتهما في مجال التميز التشغيلي.

هذا وشغل الدكتور بالارد خلال فترة 19 عام الماضية منصب الرئيس التنفيذي لشؤون الجودة في "بايلور سكوت آند وايت هيلث"، أكبر نظام للرعاية الصحيّة في تكساس. وشغل أيضاً أدواراً قياديّة في جامعة "إيموري" (1994-1999)، وجامعة فرجينيا (1991-1994)، وعيادة "مايو". وهو حائز على درجات علمية في الاقتصاد، وعلم الأوبئة، والطب من جامعة كارولاينا الشماليّة حيث حصل على منحة "جون موتلي مورهيد". تدرب الدكتور بالارد في مجال الطب الداخلي في عيادة "مايو" وعمل من 1986 إلى 1991 ضمن طاقم عمل "مايو" بصفة مستشار، وأستاذ مساعد، ورئيس قسم تقييم الخدمات الصحيّة، حيث يشغل حاليّاً منصب محرّر قسم سياسة الرعاية الصحيّة لإجراءات عيادة "مايو". كما يعتبر الدكتور بالارد عضواً في مجلس الريادة العالمي لعميد جامعة كارولاينا الشماليّة، حيث يعمل أيضاً بصفة أستاذ مساعد لسياسات الصحة العامة وإدارتها في مدرسة "يو إن سي جيلينجز" للصحة العامة العالميّة.

وصرّح جوران مالمبورج، الرئيس التنفيذي لمجموعة "منتيس"، قائلاً: "يسرّني أن أرحب بالدكتور بالارد ضمن فريقنا. سيساعد الدكتور بالارد على تحفيز تفاعلنا مع الأنظمة الصحيّة، ولا يمكنني أن أفكّر بشخصٍ أفضل منه لتولي هذا المنصب. وتتمتّع ’منتيس‘ بتقنيّة فريدة وموقع رائد في السوق إلى جانب مؤسّسات رئيسيّة للأجهزة الطبيّة ومعاهد أكاديميّة حول العالم. وإنّنا نؤمن أنّ أكبر فرصة بالنسبة إلى حلولنا تتواجد ضمن نطاق الممارسة المستمرّة ومع الأنظمة الصحية الرائدة – مجالات لا زلنا ننطلق فيها".

تُعدّ "منتيس" الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول المحاكاة الطبيّة العلاجيّة القائمة على الواقع الافتراضي. وتساعد حلولنا الأخصائيّين في مجال الرعاية الصحيّة من خلال المهارات، والتطوير المستمرّ، والتخطيط السابق للعمليّات – ما يؤدي إلى إنتاجيّة ونتائج محسّنة. وتمّت الموافقة على حلول "منتيس" علميّاً، وتمّ تطويرها خصيصاً لمزودي الرعاية الصحيّة والقطاع الطبي. وتشكّل العلاجات العصبيّة الوعائيّة، والقلبيّة الوعائيّة، والمحيطيّة، بعض النواحي التي تغطيها أنظمتنا. للاطّلاع على المزيد من المعلومات حول "منتيس".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا