الارشيف / أخبار الإقتصاد / جريدة الجزيرة

«ساب» يفوز بحقوق تسمية إحدى محطات قطار الرياض

فاز بنك ساب، بحقوق تسمية إحدى المحطات الإستراتيجية في مشروع قطار الرياض، وذلك خلال حفل إعلان حقوق التسمية لمحطات قطار الرياض، والذي أقامته هيئة تطوير مدينة الرياض. وبناء على ذلك سيتم تسمية المحطة الواقعة عند تقاطع شارع العليا مع طريق الملك سلمان باسم "محطة ساب".

وبهذه المناسبة صرح نايف العبدالكريم، مدير عام الخدمات المصرفية الفردية و إدارة الثروات في بنك ساب، قائلاً: " يسرني أن أعبر عن فخرنا واعتزازنا بشراكتنا الإستراتيجية والمتواصلة مع مؤسسات القطاع الحكومي، بما يسهم في تحقيق مبادرات وبرامج الرؤية الوطنية 2030، ومسارعة الخطى في دفع عجلة التقدم والتطوير وإيجاد الحلول الساعية لتحقيق التنمية المستدامة بما يواكب توجهات وتطلعات القيادة، وشراكتنا مع هيئة تطوير مدينة الرياض، نموذج لهذه الشراكات المثالية".

وأضاف العبدالكريم: " تأتي محطة ساب في مشروع قطار الرياض، إحدى المنصات الهامة لتعزيز دور البنك الوطني والاجتماعي، لا سيما وأن مشروع قطار الرياض واحداً من أهم المشاريع الإستراتيجية التي من شأنها إحداث نقلة نوعية في مجال النقل العام، والذي سيلقي بظلاله على تطوير البيئة التحتية في العاصمة وتحسين نمط الحياة للسكان والزائرين".

الجدير بالذكر أن بنك ساب سعى منذ انطلاقة نشاطه المصرفي في السوق السعودية لترسيخ مكانة مرموقة له ضمن قائمة البنوك العاملة في المملكة، ملتزماً بتقديم منظومة متكاملة من المنتجات والخدمات المصرفية للعملاء الأفراد والشركات، عبر إداراته وقطاعات أعماله وفروعه المنتشرة في أنحاء المملكة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا