مآسي ودموع فريق "SNL" مع منى الشاذلي.. الأبرز في الـ"توك شو" الخميس

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدر حوارات الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها "معكم"، والذي يعرض على قناة "سي بي سي"، حديث الـ"سوشيال ميديا" والمواقع الإخبارية، وحازت الفيديوهات التي انتشرت على موقع "يوتيوب" تعليقات ومشاهدات عدة، الأمر الذي جعل حواراته الأبرز في برامج "التوك شو"، أمس الخميس.

واستضافت الشاذلي مجموعة من أعضاء فريق "إس إن إل بالعربي"، حيث قال الفنان الشاب أحمد سلطان، أحد نجوم برنامج "snl" بالعربي، إنه عمل كمهندس زراعي لفترة رغم أنه كان خريج المعهد العالي للفنون المسرحية، مشيرا إلى أنه تخرج أولا من كلية الحقوق ومن ثم درس التمثيل بالمعهد، وكان مضطرا للتوقف عن التمثيل ليستطيع أن ينفق على نفسه.

وأضاف سلطان: "كنت بتدرب مع مهندس زراعي، وبدأت أفهم يعني شوية حاجات وقعدت أذاكر حاجات بتاعة كلية زراعة، وبقيت أنزل لوحدي بعدها كمهندس زراعي"، لترد الشاذلي: "أنت كنت نصاب".

بينما قالت الفنانة نانسي صلاح، أحد نجوم برنامج "snl" بالعربي، إنها دخلت في مجال الإعلانات والتمثيل لكي تبحث عن والدتها، وأن والديها كانا منفصلين وهي في سن صغيرة، ولا تعرف أي شيء عن والدتها فدخلت مجال الإعلانات لتبحث عنها، مضيفة أنها نجحت في الوصول لوالدتها بعدما شاهدتها الأخيرة في أحد عروض برنامج "snl"، متابعة: "عرفت أوصلها بعد 27 سنة، ومكنتش عارفة شكلها".

وروت القصة باكية: "أبويا كان رافض تماما إني أشوف أمي وأنا صغيرة، وأنا كان نفسي أشوفها جدا، ومش عارفة أوصلها، فقررت أدخل مجال الإعلانات والتمثيل علشان أوصلها، ولكن مع الوقت بدأت أنسى الموضوع".

وتابعت: "وفي فترة من الفترات كنت تعبانة جدا، ومبعملش أي حاجة غير إن أنام وأصحى أصور وأنام تاني، لقيت عمتي جابتها في يوم ودخلتها عليا، أنا معرفتهاش خالص في الأول بعد كده سلمت عليها وحضنتها كتير، واكتشفت أن أمي كانت بتتفرج عليا في البرنامج وبتقول دي شبه بنتي".

وقال الفنان توني ماهر، أحد نجوم برنامج "snl" بالعربي، إنه ترك منزله بسبب أن والده كان يرفض دخوله في مجال التمثيل، متابعا: "كنت بعيش بـ2 جنيه في اليوم عشان أقدر أكمل مشواري في التمثيل" ، وروى "ماهر"، قصة دخوله التمثيل، قائلا إنه كان يهوى التمثيل من صغره، ودائما يلقى الإشادات من أهله وأصدقائه، مشيرا إلى أنه كان يعمل في فندق قبل دخوله المجال.

وأشار إلى أنه قابل بالصدفة المخرج خالد جلال، وقال له إنه يريد التمثيل، متابعا: "قالي في دفعة جديدة هندخلها تعالى مركز الإبداع تابع، قعدت أروح المركز حوالي 90 يوما ورا بعض أسأل على مركز الإبداع ومفيش حاجة".

وتابع أنه تفاجأ عندما دخل بالصدفة على الموقع الإلكتروني بأن الدفعة دخلت وتم قبولها، مضيفا: "رحت متجنن قابلت حد هناك قالي هو خلاص قبل الناس بس ممكن يغير واحد ولا اتنين فخليك على استعداد، اتصلوا بيا بعد كده قالولي تعالى انت معانا، وبدأت بعد كده أدخل المجال ومن ثم snl بالعربي".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق