ثقافة وفن / الوطن

برنامج "خشبة نيوز".. مُذيع يقدم الأخبار بأصوات الفنانين

  • 1/2
  • 2/2

أطلقت قناة "القاهرة والناس" برنامجا كوميديا باسم "خشبة نيوز"، وهو التجربة الأولى للفنان الشاب أحمد خشبة عبر شاشات التليفزيون، إذ استغل موهبته في تقليد أصوات الفنانين للوصول إلى الجمهور، في شهر رمضان المبارك.

وتعرض القناة موجزا إخباريا لا تزيد مدته عن 5 دقائق على مدار اليوم لـ"خشبة" بشكلٍ جديد، يرصد خلالها أبرز الأخبار الفنية والرياضية، يقرأها على الجمهور بأصوات مجموعة من الفنانين، وتضع القناة صورة الممثل الذي يُقلده "خشبة".

أسماء عدة، يُقلدها "خشبة" في البرنامج، بينهم محمد سعد، مظهر أبوالنجا، توفيق الدقن، محمود المليجي، كمال الشناوي، يوسف عيد، وغيرهم، إلى جانب الرئيس الراحل محمد أنور السادات.

اكتسب "خشبة" شهرته من مواقع التواصل الاجتماعي، إذ كان يُقدم فيديوهات مصورة وهو يُقلد أصوات فنانين، خلال جلسات مع أصدقائه على إحدى مقاهي الإسماعيلية، حتى انتقل بتجربته إلى "القاهرة والناس".

لم تلق الفكرة قبولًا كبيرًا لدى قطاع كبير من الجمهور، الذي انتقد الفكرة في حد ذاتها، إذ يُقلد عددا محدودا من الفنانين في كل مرة، فضلا عن التفاوت الكبير بين الأصوات، وطالبه أحد المُشاهدين بتطوير الفكرة، واكتساب أصوات جديدة، حتى لا يمل الجمهور منه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا