ثقافة وفن / الوطن

تامر أمين عن شريف مدكور: "أشدت بمهنيته وذكائه.. وأنا لساني متبري مني"

أعرب الإعلامي تامر أمين، عن دهشته، من حملات الهجوم، التي يتعرض لها، على مدار الساعات القليلة الماضية، بشأن حديثه عن الإعلامي شريف مدكور، وغضب الأخير من هذا الحديث، مؤكدًا أن البعض تفهم الكلام بشكلٍ خاطئ تمامًا، نافيًا ما تردد بأنه تعمد إهانة "مدكور".

وقال "أمين" لـ"الوطن" إن حديثه عن شريف مدكور، يقصد به الإشادة والمدح بأدائه في برامجه التليفزيونية: "مستغرب من الفهم الخاطئ الذي حدث بشكلٍ مريب"، مُعلنًا تضامنه الكامل معه، في محنة مرضه الأخيرة، مُطالبًا الجمهور بالدعاء له والتماثل للشفاء في أقرب وقت: "هو زميل عزيز، ومتضامن معه في ظروفه الصحية".

وأضاف أن "مدكور" يتمتع بقدرٍ كبير من المهنية والذكاء، لاسيما في الطريقة التي يُقدم بها برامجه التليفزيونية المُتعلقة بالمرأة والأسرة بشكلٍ عام، إذ أن طريقته تتناسب مع هذه النوعية من البرامج: "الناس تفهمت الكلام بشكلٍ خاطئ، والمقطع موجود على يوتيوب، عليهم أن يُشاهدونه مُجددًا".

ووصف تامر أمين، نفسه، قائلًا: "لساني متبري مني"، مؤكدًا: "لو عاوز أنتقد حد، بعملها من غير كسوف أو مواربة، لكني كنت أشيد بأداء شريف مدكور"، موضحًا أنه سيتواصل معه خلال الأيام القليلة المُقبلة لإيضاح الموقف، وكذلك الاطمئنان على صحته.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا