أقارب الفنانين يغيرون بوصلتهم تجاه الإعلام.. آخرهم أسما شريف منير

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ما بين عدسات الأضواء وميكروفون الإذاعة الذي يستهوي الكثير، يميل البعض إلى خوض تجربة التقديم البرامجي، لا سيما أقارب الفنانين، والذين يتعاملون مع الأضواء عن بعد، فمنهم من حقق نجاحًا في مجال الإعلام ومنهم تراجع بعد أول تجربة.

ترصد "الوطن" أبرز أقارب الفنانين الذين خاضوا مجال التقديم سواء عبر  التليفزيون أو الإذاعة، وهم كالتالي:

أسما

تستعد أسما شريف منير، لخوض أولى تجاربها في مجال التقديم البرامجي، حيث تستعد لمشاركة والدها الفنان شريف منير، في تقديم برنامج "انا وبنتي"، عبر قناة "ON E"، اعتبارًا من الخميس 25 أكتوبر الجاري.

وأعلنت "أسما" لمتابعيها على موقع "انستجرام"، أنها ستشارك والدها في تقديم برنامجه الجديد، ويحمل اسم "أنا وبنتي"، بعدما أعلن تامر مرسي رئيس مجلس إدارة مجموعة "إعلام المصريين" قبل أسابيع، عن تعاقد الفنان شريف منير، مع قناة "ON E"، لتقديم برنامج جديد.

مها

تخوض مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا، تجربة تقديم البرامج التلفزيونية، لأول مرة، من خلال برنامج "it's time show"، عبر قناة "سي بي سي"، بجانب شيرين عرفة ودينا حويدق، وهو برنامج يهتم بنجوم الفن وأحدث صيحات الموضة، وكانت تزوجت "السقا" في نوفمبر 1999، وابنة مصفف الشعر العالمي محمد الصغير، واتجهت إلى مجال تصميم الأزياء، وأسست "براند" خاص باسمها.

دنيا

في مارس 2017، انضمت دنيا ابنة الفنان صلاح عبدالله، إلى إذاعة "نغم إف إم"، لتخوض أولى تجاربها في مجال العمل الإذاعي، وأكدت في تصريحات صحفية وقتها أن والدها تفاجأ بتقديمها في اختبارات "راديو النيل" واستطاعت اجتيازها، قائلة: لم استعن به كـ"واسطة" من البداية، لأن المهنة تعتمد على القبول وحب الناس، وذلك يُعد العامل الرئيسي في نجاح المُذيع من عدمه.

"دنيا" تخرجت في كلية الإعلام، قسم إذاعة وتليفزيون، وعملت في بعض المؤسسات الصحفية، بالإضافة إلى عملها مراسلة تلفزيونية بأحد البرامج في قناة الحياة، وتعاونت مع الفنان محمد صبحي في برنامج "أعزائي المشاهدين.. مفيش مشكلة خالص".

أميرة

خاضت الفنانة أميرة فراج، زوجة الفنان أحمد فهمي، تجربة التقديم التلفزيوني، وانضمت إلى برنامج "عسل أبيض" الذي كان يُعرض عبر قناة "تن"، في مارس 2017، وشاركت إنجي الديب وشيرين حمدي، تقديم البرنامج، ومع توقف البرنامج بعد مرور شهور، غادرت القناة.

هاني

يخوض الفنان هاني الأسمر، نجل الفنان الراحل حسن الأسمر، تجربة تقديم البرامج الإذاعية، لأول مرة، حيث انضم إلى إذاعة "شعبي إف إم"، لتقديم برنامج جديد، خلال الأيام القليلة المقبلة، ويشارك الإذاعية دينا عادل، في تقديم البرنامج الذي يحمل اسم "الشعبي يكسب"، ويُذاع في تمام الساعة السابعة مساءً، حيث يهتم برصد الأغاني الشعبية ونجومها وكواليسها.

زينة

زينة السعيد، شقيقة الفنان عمر السعيد، انضمت إلى إذاعة "نغم إف إم"، في مايو 2017، حيث خاضت تقديم البرامج الإذاعية لأول مرة، من خلال برنامج "زينة رمضان"، إذ أنه كان يُعرض في الشهر الكريم، وتناولت خلاله الأشياء الإيجابية في المجتمع المصري، وقدمت بعدها برنامج باسم "زينة الدنيا" مع دنيا صلاح عبد الله، حتى غادرت المحطة قبل شهور.  

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق