الارشيف / ثقافة وفن / الوطن

بالصور| من فيفي عبده لـ"بيونسيه".. نجمات ارتدين الملابس الفرعونية

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أصبحت إحدى مصادر البهجة والسعادة على وسائل التواصل الاجتماعي، في الآونة الأخيرة، واتخذت مواقع التواصل الاجتماعي مرجعا أساسيا من أجل نشر فيديوهات الرقص الخاصة بها، التي تخلق حالة من التفاعل الكبير بين الجمهور بين مؤيد ومعارض، إنها الفنانة فيفي عبده التي يحل عيد ميلادها الـ66، اليوم.

واعتاد الجمهور أن يشاهدها بـ"لوك" مختلف في كل ظهور لها خلال مشاركتها في المهرجانات أو الفعاليات الفنية، وكانت أكثر إطلالاتها إثارة للجدل ارتدائها فستانا يشبه قناع الملك توت عنخ آمون، خلال مشاركتها في أحد دورات مهرجان نفرتيتي بالأقصر، وكانت الفنانة الوحيدة التي حرصت على ارتداء ملابس مستوحاة من الحضارة الفرعونية بشكلٍ لافت.

2f60ae1c7e.jpg

وتعرّضت الفنانة فيفي عبده لانتقاداتٍ وسخرية واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الفستان، إلا أنها قالت وقتها لـ"الوطن"، إنها فكرت بارتداء فستان يناسب الأحداث، مشيرةً إلى أنها لم تتردد في اختيار هذا الفستان.

غير أن الأمر تكرر منذ أيام مع الفنانة الأمريكية بيونسيه التي حاكت إطلالة الملكة نفرتيتي في البوستر الدعائي لفيلمها الوثائقي الجديد "Home Coming" الذي طرحته مؤخرًا على شبكة "نتفلكس" خلال الأيام الماضية، إلا أنها أطلت في آخر حفلاتها بمهرجان "كواتشيلا" 2018، بإطلالات مثيرة وجذابه، أشعلت المسرح.

وذكر موقع مجلة "vogue" الفرنسية، أن بيونسيه ظهرت بإطلالات مثيرة وجذابة للغاية، وكانت أول إطلالة لها مستوحاة من الملكة المصرية نفرتيتي، وبعد ذلك ظهرت بإطلالات أخرى.

33c57c8728.jpg

9c336bee48.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا