الارشيف / ثقافة وفن / الفجر

تركي آل الشيخ يكشف عن مفاجأة تعاونه مع أيمن بهجت قمر في "فيلم" سينمائي

كشف معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن مفاجأة جديدة من نوعها بعد إعلانه تعاونه مع السيناريست والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، في فيلم سينمائي.

وكتب آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، شرفتنا... وشغالين على فكرة فيلم".

يذكر أن الشاعر الغنائي أيمن بهحت قمر، رد  مطلع العام الجاري على منتنقدي التعاقدات الفنية التي أعلن عنها المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.

وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيبسبوك": "أنا مستغرب جدًا من الناس اللي زايطين ومتضايقين أوي من تعاقدات الفنانين مع هيئة الترفيه السعوديه واللي بيمثلها المستشار تركي آل الشيخ وعمالين يشيروا الصور وبيغلطوا أو بينظروا أو سايبين اللي عندهم يعلقوا ويغلطوا". 

وأضاف: "ايه المشكله مش فاهم ! لا هي عقود احتكار ولا هي تنازلات أو بيع تراث مثلا ولا فيه أي ذرة اهدار كرامة أو ذل زي ما بعض الموتورين كاتبين ومعظم للي كاتبين أساسًا مش فاهمين الناس دي اتفقت على ايه! اي فتي وخلاص يعني !!". 

وتابع: "دي تعاقدات على أعمال مسرحية وحفلات وإنتاج مسلسلات وده أنا بعتبره تقدير منهم لدور الفن المصري وصناعه وتأكيد على مكانته في قلوب الشعب العربي وفي نفس الوقت هيساهم في تقديم فن على مستوى عالي بسبب دعمهم". 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا