أخبار عاجلة

وصلة غزل أحمد الفيشاوي وضحك هيستيري لحسام داغر وسعد لمجرد.. 10 لقطات للنجوم في 24 ساعة

وصلة غزل أحمد الفيشاوي وضحك هيستيري لحسام داغر وسعد لمجرد.. 10 لقطات للنجوم في 24 ساعة
وصلة غزل أحمد الفيشاوي وضحك هيستيري لحسام داغر وسعد لمجرد.. 10 لقطات للنجوم في 24 ساعة

إعداد - سما جابر:
حرص عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، أمس الجمعة، على مشاركة متابعي صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بصور تكشف عن أمور تتعلق بحياتهم الشخصية، وأخرى تتعلق بحياتهم الفنية، ونستعرض في السطور التالية، أبرز 10 لقطات على "السوشيال ميديا"

رولا سعد بفستان مبهج
نشرت الفنانة رولا سعد عبر حسابها على موقع انستجرام، صورة جديدة لها وعلقت عليها قائلة: "‏جُزء مِن عَطائِك لِنَفسك هُو إِعطاء الآخرين .. فَسَعادتهم سَعادَة لِنَفسك أَيضاً".

أحمد الفيشاوي وزوجته
نشر الفنان أحمد الفيشاوي، عبر حسابه على موقع انستجرام، صورة له رفقة زوجته، وظهر فيها وهو ينظر لها ويبتسم، وعلّق عليها قائلًا: "حب آخر الأسبوع".

أحمد سعد
نشرت الفنان أحمد سعد عبر حسابه على موقع انستجرام، صورة تجمعه بالفنانة شيرين عبدالوهاب وزوجها المطرب حسام حبيب وعلقت عليها " أصدقاء العمر طول العمر ان شاء الله".

كريم العدل رفقة نيللي
نشر المخرج كريم العدل عبر حسابه على موقع انستجرام، صورة له تجمعه بالفنانة نيللي، وعلّق قائلًا: "الأولى والوحيدة.. الجميلة.. القمر نيللي".

منى هلا وكتاب تشيكي
نشرت الفنانة منى هلا عبر حسابها على موقع انستجرام، صورة سيلفي لها خلال قراءتها أحد الكتب، وعلقت قائلة: "ده كتاب تشيكي بيتكلم عن مغامرات جندي مشاكس من التشيك في محاربة الاحتلال النمساوي... كتاب مسلي جدًا للي حابب يقراه".

نانسي عجرم وكواليس حفل موناكو
نشرت الفنانة نانسي عجرم عبر حسابها على موقع انستجرام، صورة لها وهي مرتدية فستان أسود أنيق، وذلك في كواليس حفلها في موناكو.

حسام داغر رفقة سعد لمجرد
نشر الفنان حسام داغر عبر حسابه على موقع انستجرام، صورة تجمعه بالفنان سعد لمجرد، وظهرا فيها وهما يضحكان بشدة، وعلّق عليها قائلًا: "أهلا بيك يا سعد".

إطلالة جديدة لسيرين عبد النور
نشرت الفنانة سيرين عبد النور عبر حسابها على انستجرام صورة لها بإطلالة جديدة وعلقت عليها "قال لها عيناك جميلة.. قالت ربما لانها لا ترى غيرك، يا لطيف مين مغروم".

جومانة مراد
شاركت الفنانة جومانة مراد جمهورها على موقع انستجرام، بصورة جديدة لها، وهي تأكل الأرز في أحد المطاعم.

يارا تأكل الكوسكوس في المغرب
نشرت الفنانة يارا صورة لها على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام وهي تأكل الكوسكوس في المغرب، وعلقت عليها "وما بتكمل زيارة المغرب إلا لما ناكل "الكوسكوس المغربي" ولا أطيب كتير بحبو تفضّلوا مين بيحب وشو كان غداكم اليوم".

الخبر (وصلة غزل أحمد الفيشاوي وضحك هيستيري لحسام داغر وسعد لمجرد.. 10 لقطات للنجوم في 24 ساعة) منقول من موقع (مصراوى )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صابرين: اختيار المنتج للفنان سبب ارتفاع الأجور
التالى صابرين: هذه النصيحة التي قدمها لي الراحل محمود مرسي