ثقافة وفن / المصرى اليوم

نجمة «سبايس جيرلز»: عودة الفريق بألبوم قريبًا واردة

لاقتراحات اماكن الخروج

أطلقت المغنية البريطانية عضوة فريق «سبايس جيرلز» إيما بينتون أغنيتها الجديدة Baby Please Don›t Stop، التى من المقرر أن يضمها ألبومها الجديد My Happy Place الذى تستعد لطرحه فى 12 إبريل المقبل، منفردة دون أن يضم باقى عضوات الفريق الشهير الذى حقق نجاحا كبيرا فى العالم قبل ما يزيد على 20 عاما.

«إيما» التى تجاوزت 43 عاما من عمرها وأم لطفلين حاليا، أكدت استعدادها وعضوات الفريق «فيكتوريا بيكهام» و«جيرى هورنر» و«ميلانى براون» و«ميلانى تشيشوم» لتقديم أول جولة غنائية فى مايو المقبل يقدمها الفريق بعد سنوات الغياب التى تجاوزت 20 عاما عن جمهوره، وأشارت إلى أن جميع العضوات سيشاركن بالجولة، وحول تقديم الفريق لألبوم جديد أكدت «إيما» أنه من الوارد أن تقدم عضوات الفريق ألبوما جديدا، لكنهن لم يبدأن مرحلة الكتابة لأغنيات جديدة بعد.

وأكدت «إيما» عدم تخوفها وعضوات الفريق من مواجهة الجمهور مجددا بعد هذه السنوات الطويلة، وأشارت إلى عدم تخوفها أيضا من التفاعل بين عضوات الفريق على المسرح خلال الحفل، مؤكدة أنهن دائما ما كن يتمتعن بالتواصل والتفاعل والكيمياء.

وحقق فريق «سبايس جيرلز» شهرة ونجاحا كبيرين فى الألفية الثالثة، إلا أن انشغال عضواته بأمورهن الشخصية أدى إلى توقفهن على الغناء وتقديم الحفلات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا