ثقافة وفن / الوطن

كواليس أولى حلقات برنامج "ستديو وان" على القناة الأولى

تستعد القناة الأولى، على التليفزيون المصري، لعرض برنامج "ستديو وان"، الذي سيقدمه شريف نور الدين وروايدا هشام، اعتبارًا من الخميس المقبل، في تمام السابعة مساءً.

وقال مصدر، من داخل التليفزيون، إن "شريف" و"روايدا"، سيبدأن تصوير أولى حلقات البرنامج، مساء اليوم الثلاثاء، تمهيدًا لعرضها الخميس، إذ أن البرنامج سيُعرض مُسجلًا بشكلٍ كامل، وليس على الهواء مباشرة.

وأوضح أن "فورمات" البرنامج، تضم 4 فقرات، إحداهم ستكون إخبارية، وأخرى ستكون عبارة عن مجموعة من التقارير، وثالثة عن أخبار النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي، والأخيرة تحمل عنوان "حوار مع ضيف"، إذ أن "شريف" و"روايدا" سيتحاوران مع فنان في كل حلقة.

وتابع أنه تم الانتهاء من تسجيل لقائين مع الفنانين هاني رمزي، والذي سيُعرض في الحلقة الأولى، حيث يتحدث عن أسباب اختفاءه عن الساحة الفنية في الفترة الأخيرة، بينما يحل الفنان حسن الرداد، ضيفًا على الحلقة الثانية، والتي يتحدث خلالها عن مشاركته في المارثون الدرامي لشهر رمضان المقبل، من خلال مسلسل "الزوجة 18".

وأضاف المصدر، أن الحلقة الأولى، ستضم تقريرًا يظهر من خلاله مجموعة من الفنانين يوجهون تهنئة لمُقدمي "ستديو وان"، ويوجهون الجمهور، بمتابعة أخبارهم عبر البرنامج، فضلًا عن تقرير آخر مع أبطال وصُنّاع مسلسل "طلعت روحي"، وتقرير آخر للفنانة حورية فرغلي، والتي تتحدث عن تكريمها في حفل ختام مهرجان المركز الكاثوليكي، كأفضل ممثلة، فضلًا عن أعمالها الفنية الجديدة.

يذكر أن "ستديو وان" يُقدمه شريف نور الدين وروايدا هشام، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، عبر القناة الأولى، في تمام الساعة السابعة مساءً.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا