ثقافة وفن / نجوم مصرية

“أستعد” برقم الجلوس هنا رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بمحافظة الغربية .. البحيرة .. الدقهلية .. المنوفية على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم

أستعد برقم الجلوس لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية للتيرم الأول 2019 فقد أوشكت معظم المحافظات المصرية على إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي على مواقع مديريات التربية والتعليم لهذه المحافظات، ومن خلال هذا التقرير الهام الخاص بنتائج الشهادة الإعدادية الفصل الأول 2019 بعموم المحافظات المصرية، فبعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية التيرم الأول 2019 بمحافظة الجيزة والقاهرة والإسكندرية وكفر الشيخ، سنعرض من خلال جدول روابط نتائج المحافظات أسهل الطرق للأستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي، لذل عزيزي الطالب وعزيزيتي الطالبة أستعد برقم الجلوس لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية، وذلك لمعرفة نتيجة الصف الثاثل الإعدادي لهذا العام.

نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بجميع المحافظات المصرية، وقد صرح مصد مسئول بوزارة التربية والتعليم أن بنسبة نجاح هذا العام تقترب من نسبة نجاح العام السابق، وتترواح نسبة النجاح بين 80% و85 %، كما صرح المصدر أيضا أن البنات تفوقن في النتائج هذا العام على البنين بنسبة النجاح ومجموع الدرجات كعادة السنوات السابقة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية

أستعد برقم الجلوس لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بمحافظة الإسكندرية

 

ويمكن للطلاب الحصول على نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية برقم الجلوس من خلال الرابط التالي:

  • ادخل على موقع الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة التي تتبعها
  • ستظهر لك الصفحة بالشكل التالي
  • ادخل رقم الجلوس الخاص بك
  • اضغط على كلمة النتيجة

نتيجة المرحلة الإعدادية بمصر بجميع محافظات مصر الفصل الدراسي الأول 2019

من خلال الروابط السابقة يمكن الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية التيرم الأول هذا العام، كل ما عليكم الضغط على المحافظة التي قمت بتأدية امتحان الشهادة الإعدادية في إحدى المدارس التابعة لها.

تابعونا أعزائنا طلاب الشهادة الإعدادية على موقعنا في متابعة يومية للمحافظات التي ستعلن بها نتيجة الشهادة الإعدادية، وذلك من خلال ما يستجد من أخبار على المواقع الإلكترونية الرسمية للمحافظات أو ظهورها في المدارس بشكل مباشر.

جدول بتوزيع درجات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2019

المادة الدراسية درجة المادة
مادة اللغة العربية 40 درجة
مادة اللغة الإنجليزية 30 درجة
مادة الرياضيات 30 درجة
مادة العلوم 20 درجة
مادة الرياضيات 20 درجة
مادة التربية الدينية لا تضاف للمجموع
مادة التربية الفنية لا تضاف للمجموع
مادة الحاسب الآلي لا تضاف للمجموع
المجموع الكلي 140 درجة

نتيجة الشهادة الإعدادية تيرم أول 2019 بالاسم ورقم جميع المحافظات

سنتابع معكم من خلال هذا التقرير نتائج الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول 2019 بالمحافظات التالية وسيتم وضع رابط النتيجة الخاص بكل محافظة من المحافظات التالية لحظة إعلان النتيجة

بعدما أوشكت نتيجة الشهادة الإعدادية تيرم أول 2019 فسنتابع معكم عبر هذا التقرير نتائج الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول 2019 بالمحافظات المصرية وسيتم وضع رابط النتيجة الخاص بكل محافظة من المحافظات السابقة لحظة إعلان النتيجة.

انتهى طلاب المرحلة الإعدادية في جميع المحافظات من أداء امتحاناتهم، وتم الانتهاء من جميع أعمال التصحيح بالكنترولات، وكذلك انتهت أعمال رصد وتجميع الدرجات، وذلك لعرضها على السيد وزير التربية والتعليم لاعتمادها والإعلان عن أسماء الأوائل على مستوى المدارس.

ملحوظة هامة

في حال تم إعلان النتيجة ولم تتمكن عزيزي الطالب والطالبة من الدخول على الموقع الخاص بمحافظتك للضغط الشديد عليه من قبل الطلاب، أترك رقم جلوسك وأسم محافظتك في تعليق وسنستعلم لكم عن نتيجتكم في رد على تعليقكم، وأولوية الرد بمن ترك تعليقه أولا، ونتمنى لكم جميعا النجاح والتوفيق.

أقرأ أيضا وتعرف على:

نتيجة التيرم الأول الثالث الإعدادي 2019 : أسهل طرق الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية بجميع المحافظات عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم للنتائج

قد يهمك التعرف على ترددات جميع قنوات الأطفال “اضغط على الصورة”

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا