ثقافة وفن / نجوم مصرية

روابط إلكترونية لنتيجة الشهادة الإعدادية تيرم أول 2019 محافظة البحيرة .. الدقهلية .. الغربية .. الشرقية تعرف على نتائج الصف الثالث الإعدادي بجميع المحافظات

  • 1/2
  • 2/2

روابط إلكترونية لنتيجة الشهادة الإعدادية نقدمها لكم من خلال هذا التقرير بمحافظة البحيرة .. الدقهلية .. الغربية .. الشرقية  وجميع المحافظات المصرية الأخرى،والتي يتابعها مئات الألوف من الطلبة والطالبات على مستوى الجمهورية ممن قد أدوا الامتحانات هذا العام بالصف الثالث الإعدادي التيرم الأول، كما يتابع نتيجة الصف الثالث الإعدادي بتوتر وقلق أولياء أمور هؤلاء الطلاب والطالبات، هذا وقد صرح منذ قليل وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحيرة: انه قد تم الانتهاء من جميع عمليات التصحيح وجارى حاليا رصد الدرجات، وعملية رصد الدراجات في مراحلها الأخيرة، وذلك تمهيد لإعلان نتيجة الصف الشهادة الإعدادية بالمحافظة.

ومن الجدير بالذكر أنه سيتم إعلان النتيجة فورا اعتمادها من المحافظ على رابط نتيجة الإعدادية بمحافظة البحيرة، وتتوالى إعلان نتائج المحافظات خلال هذا الأسبوع ومطلع الأسبوع القادم.

روابط إلكترونية لنتيجة الشهادة الإعدادية تيرم أول 2019

روابط إلكترونية لنتيجة الشهادة الإعدادية تيرم أول 2019

روابط إلكترونية لنتيجة الشهادة الإعدادية تيرم أول 2019

من ناحية أخرى أكد مصدر لوزارة التربية والتعليم انه سيتم الإعلان عن النتيجة بالعديد من المحافظات قبل نهاية هذا الأسبوع، ويستكمل إعلان النتائج بباقى المحافظات في بداية الأسبوع القادم وذلك حسب ظروف كل محافظة،القادم على أكثر تقدير، وستعلن نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظات، وذلك بعد عرضها على المحافظ واعتمادها، وأشار المصدر أن نسبة النجاح أكثر من 75% في معظم المحافظات المصرية، ومن الجدير بالذكر أنه قد تقدم للامتحانات بمحافظة البحيرة لهذا العام الدراسي أكثر من 85 ألف طالب وطالبه على مستوى مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية

  1. يقوم الطالب بالدخول على  المحافظة التابع لها
  2. يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس الخاص به
  3. يضغط على كلمة بحث

روابط إلكترونية لنتيجة الشهادة الإعدادية بجميع المحافظات 2019 تيرم أول

من خلال الروابط السابقة يمكن الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية التيرم الأول هذا العام، كل ما عليكم الضغط على المحافظة التي قمت بتأدية امتحان الشهادة الإعدادية في إحدى المدارس التابعة لها.

جدول بتوزيع درجات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني

المادة الدراسية درجة المادة
مادة اللغة العربية 40 درجة
مادة اللغة الإنجليزية 30 درجة
مادة الرياضيات 30 درجة
مادة العلوم 20 درجة
مادة الرياضيات 20 درجة
مادة التربية الدينية لا تضاف للمجموع
مادة التربية الفنية لا تضاف للمجموع
مادة الحاسب الآلي لا تضاف للمجموع
المجموع الكلي 140 درجة

يتابع أولياء أمور طلاب الصف الثالث الإعدادي وسائل الإعلام، وكذلك يتابعون وسائل التواصل الاجتماعي للتعرف عن أي أخبار حول ظهور نتائج الشهادة الإعدادية بجميع المحافظات المصرية، تابعونا على موقعنا وسنوافيكم بها فور أللإعلان عنها على وسائل الإعلام، حيث يتم اعتمادها قريبا.

نتيجة الشهادة الإعدادية تيرم أول 2019 بالاسم ورقم جميع المحافظات

سنتابع معكم من خلال هذا التقرير نتائج الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول 2019 بالمحافظات التالية وسيتم وضع رابط النتيجة الخاص بكل محافظة من المحافظات التالية لحظة إعلان النتيجة

بعدما أوشكت نتيجة الشهادة الإعدادية تيرم أول 2019 فسنتابع معكم عبر هذا التقرير نتائج الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول 2019 بالمحافظات المصرية وسيتم وضع رابط النتيجة الخاص بكل محافظة من المحافظات السابقة لحظة إعلان النتيجة.

ملحوظة هامة

في حال تم إعلان النتيجة ولم تتمكن عزيزي الطالب والطالبة من الدخول على الموقع الخاص بمحافظتك للضغط الشديد عليه من قبل الطلاب، أترك رقم جلوسك وأسم محافظتك في تعليق وسنستعلم لكم عن نتيجتكم في رد على تعليقكم، وأولوية الرد بمن ترك تعليقه أولا، ونتمنى لكم جميعا النجاح والتوفيق.

أقرأ أيضا وتعرف على:

نتيجة التيرم الأول الثالث الإعدادي 2019 : أسهل طرق الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية بجميع المحافظات عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم للنتائج

قد يهمك التعرف على ترددات جميع قنوات الأطفال “اضغط على الصورة”

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا