أحمد زاهر لأول مرة مع نضال الشافعي في "زنزانة 7"

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 29 سبتمبر 2018 - 20:5 | آخر تحديث: السبت ، 29 سبتمبر 2018 - 20:5 9/29/2018 8:05:17 PM

تعاقد الفنان أحمد زاهر على المشاركة في بطولة فيلم "زنزانة 7" مع الفنان نضال الشافعي والمقرر بدء تصويره الأسبوع المقبل ويشارك به العديد من الفنانين.

وتعتبر المرة الأولى التي يشارك فيها أحمد زاهر، مع الفنان نضال الشافعي في عمل رغم الصداقة التي تجمعهم لسنوات طويلة منذ التحاقهم بالمعهد العالي للفنون المسرحية معا، ولكن لم يشاركا بعض في أي عمل سينمائي أو تليفزيوني.

فيلم "زنزانة 7" بطولة أحمد زاهر، ونضال الشافعي، ومايا نصري، وعلا غانم، ومنة فضالي، وإيهاب فهمي، ومدحت تيخا، وأحمد التهامي، وتأليف حسام موسى، وإنتاج شركة الكينج للإنتاج الفني، وإخراج إبرام نشأت.

جدير بالذكر أن أحمد زاهر يمارس تمرينات رياضية قاسية منذ فترة، ويبدو أنه يرغب في الظهور بشكل مختلف، لذا يحرص على الذهب إلى صالة الألعاب الرياضية "الجيمانزيوم"

يشارك زاهر جمهوره بفيديوهات وصور له من داخل "الجيم" ينشرها عبر حسابه على Instagram. يظهر فيها مدى جديته في التمارين التي يقوم بها.

يشار إلى أن آخر أعمال أحمد زاهر مسلسل "الطوفان" الذي نال عنه العديد من الجوائز خلال الفترة الأخيرة، وشاركه في بطولته كل من ماجد المصري وروجينا وأيتن عامر ومحمد عادل وإيهاب فهمي وفتحي عبد الوهاب ووفاء عامر ورامي وحيد وعبير صبري، تأليف بشير الديك وسيناريو وحوار محمد رجاء ومن إخراج خيري بشارة.

اقرأ أيضا

بالفيديو- أحمد زاهر يخضع لتمرينات قاسية في "الجيم"

صورة- ابنة أحمد زاهر تفاجئ جمهورها بأحدث إطلالاتها

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق