الارشيف / ثقافة وفن / نجوم مصرية

بوابة الأزهر الإلكترونية… نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2019 بالاسم ورقم الجلوس ” موقع الأزهر التعليمي”اليوم “

نقدم لطلابنا  نتائج الازهر ٢٠١٩ : والتي تشتمل على نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2019 الدور الأول جميع المحافظات  القاهرة والحيزة  والاسكندرية والمنيا أسيوط الشرقية البحيرة خلال الأيام القادمة فور اعتمادها من قبل السيد شيخ الأزهر الشريف، حيث خلال الأسبوع الحالي انطلقت عمليات التصحيح بأوراق امتحانات طلاب الأزهري سواء الابتدائي أو الإعدادي للفصل الدراسي الثاني ورصد الدرجات والمراجعة دال لجان الكنترول في جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2019 الدور الأول

ويجدر الإشارة أن 700 ألف طالب وطالبة ينتظرون لحظة الإعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2019 بعدما تم الانتهاء من اداء امتحانات الترم الثاني، لذا سوف نوفر بعض الروابط الرسمية التي تمكن الطلاب من الاستعلام برقم الجلوس فور اعتماد النتيجة ومن تلك الروابط موقع الأزهر التعليمي ” البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف “.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019

اقتربت لحظة الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019 وذلك نظرا لانتهاء جميع عمليات التصحيح في أغلب محافظات جمهورية مصر العربية وهم على موعد إرسال كشوف النتائج للإدارة العامة للامتحانات في محافظة القاهرة لاعتماد نتائج الإعدادية الأزهرية 2019 لجميع المحافظات في وقت واحد ورفعها عبر البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف.

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2019

خلال الساعات القليلة القادمة سوف يقع الاختيار على ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2019 الترم الثاني، بعدما يتم نشرها عبر موقع الأزهر التعليمي سوف تتوفر في جميع المدارس في اليوم التالي لظهورها عبر المواقع الإلكترونية بالأنترنت أو عبر تطبيق بوابة الأزهر الشريف وسوف نوفر بعض الخطوات البسيطة التي تمكن الطلاب وأولياء الأمور من الاستعلام عن النتيجة فور رفعها مباشرة.

موقع الأزهر التعليمي” بوابة الأزهر الإلكترونية”

يعتبر موقع الأزهر الشريف هو الموقع الرسمي الذي من خلاله يتم نشر كافة تعليمات الأزهر الشريف للطلاب سواء المواد الدراسية أو  أرقام الجلوس أو النتائج وقت ظهورها ” الترم الأول أو الترم الثاني أو الملاحق “.

حتى وقتنا الحالي لم يتم تحديد تاريخ معين لظهور نتيجة الابتدائية الأزهرية 2019 أو الإعدادية لنهاية العام مع العلم أن سيتم اعتماد الشهادتين معا ورفعهما عبر موقع الأزهر التعليمي ولكننا سوف نرصد إليكم كافة الأخبار.

على الرغم من انتهاء امتحانات الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2019 إلا أنه لم يتم التصريح عن موعد ظهور نتائج الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2019 الترم الأول وذلك مع العلم أنه تم البدء في عمليات التصحيح من نهاية الأسبوع الحالي وحتى وقتنا الحالي لم تنتهى لجان التصحيح من رصد الدرجات داخل الكنترولات.

قريبا سيتم عرض نتائج الابتدائية الأزهرية 2019 الدور الأول على أن يتم الانتهاء من امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019.

ما زالت عمليات التصحيح حتى الآن وسوف نوافيكم بأخر الأخبار ، يمكنك الآن تسجيل رقم الجلوس.

لم تصدر بعد أي أخبار عن نتائج الأزهر 2019 الفصل الدراسي الأول سواء المرحلة الابتدائية أو المرحلة الإعدادية.

لن تظهر بعد بادر بتسجيل رقم جلوسك بالتعليقات.

هناك احتمالية لاعتماد نتائج الابتدائية الأزهرية 2019 خلال ساعات اليوم بادر بتسجيل رقم الجلوس للحصول على النتيجة فور ظهورها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا