أخبار عاجلة
الغانم لـ«وزير التربية»: لا ترضخ للضغوطات -

الجمعة.. أسرة فيلم "الرجل الأخطر" ضيوف برنامج "معكم منى الشاذلي" (صور)

الجمعة.. أسرة فيلم "الرجل الأخطر" ضيوف برنامج "معكم منى الشاذلي" (صور)
الجمعة.. أسرة فيلم "الرجل الأخطر" ضيوف برنامج "معكم منى الشاذلي" (صور)

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي أسرة فيلم "الرجل الاخطر"في برنامجها المعروف "معكم " غدا الجمعه في تمام الساعة التاسعة مساًء علي فضائية "سي بي سي" حيث يحل الفنان سامح حسين وادوارد وسلميان عيد وأحمد حلاوة والمنتجة سلمي الشرقاوي والمخرج مرقس عادل ضيوفا في الحلقة.

 

 وتحدث الفنان سامح حسين حول طبيعة الشخصية التي قدمها وأسباب حرصه على تقديم شكل مختلف بداية من الدور ووصولًا إلى اللوك المختلف كثيرا عن شكله الطبيعي ولاحظه الجمهور من الملصقات الدعائية للفيلم.

 

وأشار الفنان سليمان عيد إلى أن أجواء المرح التي جمعت مجموعة من نجوم الكوميديا المشاركين في العمل، وأن هناك العديد من المواقف الكوميدية التي حدثت في كواليس تصوير بعض المشاهد متطرقا إلى مشاهد بعينها تم حذفها بعدما أفسدها الجمهور.

 

ومن جانب آخر تحدث الفنان إدوارد عن تفاصيل الشخصية التي قدمها داخل أحداث الفيلم وعن تعاونه مع سامح حسين والتطرق الي بعض المواقف الكوميدية التي حدثت في كواليس "الرجل الاخطر".

 

ومن جانب آخر تحدث الفنان أحمد حلاوة عن علاقته الممتدة بسامح حسين عبر سنوات طويلة منذ أن كان يدرس له التمثيل في مسرح جامعة حلوان وحتى مشاركتهما العمل سويا في هذا الفيلم، مشيرًا إلى تميز حسين في مرحلته الجامعية برغم أنه كان يقدم أدوارا مسرحية تراجيدية.

 

وتحدثت المنتجة سلمي الشرقاوي في الحلقة عن أسباب تحمسها لخوض تجربة الإنتاج لاول مرة واختيار اسم "فريدة" لشركة الانتاج.

 

وتحدث المخرج مرقس عادل عن فكرة الفيلم وأسباب اختياره لنجوم الفيلم والحدوتة التي ناقشت الفيلم وأسلوب الإخراج الذي أتبعه وبعض المواقف الظريفة التي حدثت مع الابطال داخل الكواليس.

 

 

 "الرجل الاخطر" بطولة جماعية تجمع الفنان سامح حسين وإدوارد ورحمة حسن وهالة فاخر وسليمان عيد ومارتينا وتأليف جوزيف فوزي وإخراج الدكتور مرقس عادل ومخرج منفذ محمد بدير ومنتج فني مينا فوزي ومدير التصوير مايكل جورجي ومهندس ديكور تامر اسماعيل ومهندس الصوت مرسي عبدالمغني ومستشار إعلامي موسي صبري، وهو من إنتاج شركة فريدة لمالكها سلمي الشرقاوي ومحمد الاباصيري.

الخبر (الجمعة.. أسرة فيلم "الرجل الأخطر" ضيوف برنامج "معكم منى الشاذلي" (صور)) منقول من موقع (الفجر )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "فرصنا" وطارق الشيخ وراء هاشتاج "صاحبك الصالح"
التالى مذيعة "نايل كوميدي": محمد صلاح يستحق تمثال (فيديو)