الارشيف / ثقافة وفن / الوطن

الأهلي يحتاج صفقة واحدة.. تفاصيل مداخلة تركي آل الشيخ مع إبراهيم فايق

قال تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية ومالك نادي "بيراميدز"، إنه لم يتواصل مع النادي الأهلي في الفترة السابقة ولن يتواصل مع القلعة الحمراء في المستقبل إلا في حالة واحدة، وهو رحيل مجلس إدارة النادي.

وأضاف "آل الشيخ"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "نمبر وان"، على قناة "النهار"، أنه لم ولن يحدث أي تواصل بينه وبين الأهلي تخص انتقالات اللاعبين كما ذكر في بعض وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية، مضيفًا: "لن يكون هناك أي اتصالات بيني وبين الأهلي إلا في حالة واحدة فقط، وهي رحيل مجلس الإدارة الحالي".

وأشار إلى أنه لا يوجد أي خلاف بينه وبين النادي الأهلي أو بينه وبين جماهير النادي الأحمر، حيث إن خلافه فقط مع مجلس الإدارة الحالي، مضيفًا: "الأهلي يحتاج صفقة واحدة فقط في الوقت الحالي وهي مجلس إدارة جديد".

وتابع: "أهدافنا واضحة، لن نكون خصماً سهلاً، الدوري لبيراميدز، وإن لم يكن لنا، سوف يتم حسمه عن طريقنا، سواء كان للأهلي أو الزمالك، متفائل بأن الزمالك سيكون بوابة عودتنا للمنافسة، أمام بيراميدز ستبدأ سلسلة هزائم الأبيض، وسيكون هناك حساباً عسيراً لفريقي لو لم يُحقق الفوز".

وحول قرار يتعلق بالجهاز الفني حال الهزيمة قال تركي: "لكل حادث حديث، في حالة عدم الفوز بنتيجة مُرضية سيكون هناك كلام أخر"، وعن إمكانية ضم صفقة جديدة لفريقة، رد: "ربما نضم لاعب أخر محلي، لكن لن نقوم بالتعاقد مع لاعبين أجانب أخر بعد اكتمال قائمتنا".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا