الارشيف / ثقافة وفن / الوطن

شيرين رضا: أضحك على تعليقات من يهاجمونني على "فيس بوك".. "مساكين"

قالت الفنانة شيرين رضا، إن الصحفية التي هاجمت فيلم "الضيف" ليست مثقفة، مضيفة: "كل النجوم بيتهاجموا وأنا مبزعلش من الهجوم لكن برد، أنا رديت على الصحفية علشان هي مش مثقفة، بس أنا خلتها مشهورة".

وأضافت "شيرين"، خلال حوارها في برنامج "عيشها بإنرجي"، على راديو "إينرجي": "بضحك لما بشوف تعليقات اللي بيشتموني على السوشيال ميديا لأني بشوف إنهم مساكين وصغيرين".

كانت إحدى الصحفيات قد هاجمت صناع فيلم "الضيف"، ردًا على منشور كتبته الفنانة شيرين رضا عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، ترويجًا لحلقتها برفقة طاقم العمل مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، حيث قالت الصحفية: "عن أي فيلم تتحدثون هل تعتبري أن الضيف يمكن اعتباره فيلم؟.. أنتوا بتهزروا إبراهيم عيسي يمجد نفسه كمفكر تنويري ويدعي أنه يصنع فيلم سيبوا السينما في حالها".

ولم تقف شيرين رضا صامتة أمام ما قالته الصحفية، فردت: "نسيب السينما لمين يا ترى؟.. أمثالك مثلا؟.. مش عارفة تكتبي جملة إنجليزي صح في البايو؟.. اكتبي عربي أو اتعلمي إنجليزي وبعدين كلميني عن السينما يا شاطرة".

يذكر أن فيلم "الضيف" بطولة خالد الصاوي، أحمد مالك، شيرين رضا، جميلة عوض، محمود الليثي، محمد ممدوح، تأليف إبراهيم عيسي، وإخراج هادي الباجوري.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا