أخبار عاجلة
الغانم لـ«وزير التربية»: لا ترضخ للضغوطات -

"Netflix" تجمع 47 نجما عالميا في "استاند آب كوميدي"

"Netflix" تجمع 47 نجما عالميا في "استاند آب كوميدي"
"Netflix" تجمع 47 نجما عالميا في "استاند آب كوميدي"

أعلنت "Netflix"، الشركة الرائدة عالميًا في مجال خدمة الترفيه عبر الإنترنت، بأنها ستجمع 47 نجمًا كوميديًا من 13 منطقة في سلسلة فعاليات ستاند أب كوميدي من المقرر أن تنطلق في عام 2019.

وسيقدم كل نجم من نجوم الكوميديا عرض ستاند أب كوميدي ارتجالي خاص مدته نصف ساعة، وسيتم تسجيل بعض هذه العروض ضمن مهرجان "فقط للضحك"(Just For Laughs)  في مونتريال، بينما سيتم تسجيل البعض الآخر في كل من البرازيل والمكسيك والهند وألمانيا وهولندا، وسوف يجري إصدار جميع الحلقات في وقت واحد.

وستضم سلسلة الفعاليات مجموعة من العروض الخاصة لكوميديين متنوعين من حيث الأسلوب والجنس والعرق، وسوف تسجل بسبع لغات "الفرنسية والإسبانية والبرتغالية والعربية والهولندية والألمانية والإنجليزية".

ويمكن لجماهير الستاند أب كوميدي حول العالم الاحتفال واكتشاف مواهب كوميدية جديدة قد تصبح المفضلة لديهم، لا سيما مع إصدار جميع الحلقات في وقت واحد.

وقالت ليزا نيشيمورا، نائب الرئيس للوثائقيات والأعمال الكوميدية الأصلية لدى Netflix: "لا شيء أفضل من اكتشاف نجم كوميدي جديد يعجبك أسلوبه، ونحن نقدم من خلال هذا الحدث مهرجانًا كوميديًا حقيقيًا لأعضاء شبكتنا حيث يمكنكم أن يجوبوا العالم وهم في منازلهم بحثًا عن أحدث الأصوات الكوميدية".

الخبر ("Netflix" تجمع 47 نجما عالميا في "استاند آب كوميدي") منقول من موقع (الوطن )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو| برومو "مصر تستطيع" لـ أحمد فايق على "dmc"
التالى اليوم.. "من ماسبيرو" يبحث مستقبل السياحة في مصر