الارشيف / ثقافة وفن / الوطن

أحمد موسى عن استبعاد الإسماعيلي: "الفريق دفع ثمن التعصب والشغب"

أعرب الإعلامي أحمد موسى، عن حزنه بسبب استبعاد النادي الاسماعيلي رسميًا من منافسات دوري أبطال إفريقيا بسبب أحداث الشغب التي شهدتها مباراته مع فريق الإفريقي التونسي في ستاد الإسماعيلية. 

وقال موسى خلال تقديم حلقة اليوم من برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد": "عقوبة  قاسية علينا كلنا، لإن الإسماعيلي بيمثل مصر مش محافظة الإسماعيلية بس". 

وأضاف: "الإسماعيلي دفع ثمن التعصب والشغب، كفاية تعصب، ومصر أهم، لإننا داخلين على كأس أمم إفريقيا والعالم كله هيبص علينا".

وأعلن الاتحاد الإفريقي "كاف"، استبعاد نادي الإسماعيلي رسميًا من دوري أبطال إفريقيا، بعد أحداث الشغب من جماهير الدراويش، خلال مباراة الإفريقي التونسي في المباراة، التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، بدوري أبطال إفريقيا.

وأصدر الاتحاد الإفريقي بيانًا رسميًا، يُعلن خلاله استبعاد الإسماعيلي من دوري أبطال إفريقيا، إثر أعمال الشغب، التي قامت بها جماهيره خلال مباراة الإفريقي التونسي، بناءً على تقرير الحكم الكاميروني "أليوم نيانت".

وشهدت مباراة الإسماعيلي والإفريقي أحداث شغب، من جانب جماهير الدراويش في نهاية المباراة، مما أدى إلى إيقاف اللقاء لمدة تزيد عن 25 دقيقة، قبل أن يعلن الحكم الكاميروني "أليوم نيانت"، نهاية اللقاء بفوز الضيوف بهدفين مقابل هدف.

وتستعد مصر لاستضافة كأس الأمم الإفريقية 2019 في شهر يونيو المقبل. 

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا