أخبار عاجلة
كرواتيا.. تنشد المجد الضائع -
بوتين لماكرون: لا تخش شيئا.. سنساعدكم -

بحضور درية شرف الدين ونسمة محجوب.. فابريكا واوركسترا سينكوب فى عرض "البؤساء" (صور)

بحضور درية شرف الدين ونسمة محجوب.. فابريكا واوركسترا سينكوب فى عرض "البؤساء" (صور)
بحضور درية شرف الدين ونسمة محجوب.. فابريكا واوركسترا سينكوب فى عرض "البؤساء" (صور)

تألقت فرقة فابريكا المسرحية بتقديم أهم أعمالها من المسرحيات الغنائية العالمية "البؤساء" بشكل لم يسبق تقديمه من قبل، على مسرح الجمهورية  التابع لدار الأوبرا المصرية.

 

 حضر العرض عدد من الإعلاميين والفنانين على رأسهم الإعلامية الكبيرة درية شرف الدين والفنانة نسمة محجوب و عدد من المهتمين بالمجال المسرحي و الغنائي  بمشاركة جمهور عريض ليرفع مسرح الجمهورية لافتة كامل العدد.

 

تفاعل الحضور مع العرض المسرحى وسط تصفيق حار من اداء فرقة فابريكا المسرحية وابداع اوركسترا سينكوب بباقة من الوصلات الموسيقية المتفردة.

 

جاء عرض البؤساء تحت تدريب وإشراف موسيقي د. نيفين علوبة و إخراج مسرحي ا. محمد ابو الخير في ترجمة خاصة لـ د. سارة عناني الي اللغة المصرية الدارجة بشكل لم يتم تقديمه في الوطن العربي من قبل، وبمشاركة اوركسترا سينكوب  لأول مرة بقيادة المايسترو جورج قلته، المعروف بأعماله الاستثنائية من خلال التوزيعات الموسيقية و القيادة المتميزة لعدة مشاريع ناجحة بمصاحبة عدة مطربين اهمهم المطربة العالمية سعاد ماسي, كارمن سليمان و النجم السوري طارق طرقان و أميرة رضا و غيرهم.

 

 

 

 

 

يذكر أن مسرحية "البؤساء" مستوحاه من قصة الكاتب الكبير فيكتور هوجو، تأليف وتلحين ألان بوبيل و كلود ميشيل شونبرج، ترجمة د. سارة عناني، تدريب وإشراف موسيقي د. نيفين علوبة، اخراج مسرحي محمد ابو الخير.

الخبر (بحضور درية شرف الدين ونسمة محجوب.. فابريكا واوركسترا سينكوب فى عرض "البؤساء" (صور)) منقول من موقع (الفجر )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق داليا البحيري وأبو عميرة في حفل تخرج نجلة شوقي غريب
التالى البوغة يتعاون مع أحمد حلمي وياسمين عبدالعزيز في أعمالهما الرمضانية (صور)