الارشيف / ثقافة وفن / الوطن

محمد يوسف أحد أبطال "الدور ع مين؟" عن سامح حسين: "نجوميته من بساطته"

  • 1/2
  • 2/2

كشف الفنان الشاب محمد يوسف "أوزو"، كواليس انضمامه إلى برنامج "الدور ع مين؟" الذي سيُقدمه الفنان سامح حسين، على شاشة "TeN"، موضحًا أن شركة الإنتاج نظمت "أوديشن" تمثيل، في البداية، للاستقرار على فريق العمل، وكان مسئولًا عنه محمد جبر، مُخرج مسرحية "1980 وأنت طالع".

وقال "أوزو" لـ"الوطن"، إن فترة التحضير للبرنامج استغرقت نحو عام كامل، من خلال تدريب فريق العمل، على "فورمات" البرنامج، بقيادة "جبر"، لافتًا إلى أن الارتجال كان من أبرز الصعوبات التي واجهته خلال التصوير قائلا "الارتجال الكوميدي الذي يدفع الناس للضحك صعب جدًا".

وأوضح إنه في حال حدوث خطأ خلال التصوير، كان يتم إعادة المشهد مرة أخرى، باستخدام مواقف وألعاب جديدة، لافتا إلى أن تصوير البرنامج تم خلال 7 أيام.  

ووصف "أوزو" التعاون مع سامح حسين، بقوله "نجوميته من بساطته، حيث كان يتعامل بمثابة الأخ الأكبر، ويحتوي فريق العمل، ولم يتعامل كأنه نجم".

البرنامج سيعرض على قناة "TeN"، اعتبارًا من يوم السبت المقبل، وهو يُعد أول نسخة عربي من أكثر البرامج البريطانية مشاهدة "whose line is it anyway"، بعد عرضه في أكثر من 8 دول أبرزهم "أمريكا - هولندا - فنلندا – البرازيل".

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا