الارشيف / ثقافة وفن / الوطن

أديب لرانيا يوسف: "الفستان هيوقف سوق جوازك".. والفنانة: "لا مش عاوزه"

قالت الفنانة رانيا يوسف، إنها لا ترغب في الزواج مرة أخرى في حياتها المقبلة، وذلك ردًا على الإعلامي عمرو أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، على قناة "mbc مصر"، حينما قال لها "صورتك المثيرة للجدل بالفستان هتوقف سوق زواجك".

وأضافت رانيا: "لا يا عمرو مش عاوز أتجوز، أنا بتخض لما حد يجيب سيرة الزواج، أنا مش عاوزة سوق الجواز ده خالص، ده كده الحمد لله أوي.. أنا عرفت إن تجاربي في الزواج مش لطيفة، مش عاوزه جواز تاني ميرسي".

وأثارت الفنانة رانيا يوسف عاصفة من الجدل الشديد بسبب صورها في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الخميس الماضي، حيث أظهرتها مرتدية فستانا أشبه بـ"المايوه".

ومع تزايد حالات الغضب والانتقاد، أصدرت رانيا يوسف بيانا تعتذر فيه عن الفستان المثير وقالت فيه: "احتراماً لمشاعر كل أسرة مصرية أغضبها الفستان الذي ارتديته في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي أود أن أؤكد أنني لم أكن أقصد الظهور بشكل يثير حفيظة وغضب الكثيرين ممن اعتبروا الفستان غير لائق...".

وبدورهم، تقدم المحامون عمرو عبدالسلام، وحميدو جميل البرنس، ووحيد الكيلاني، ببلاغ ضد الفنانة رانيا يوسف؛ بسبب فستانها في مهرجان القاهرة السينمائي، إلا أنهم تنازلوا اليوم عن البلاغ وعن الجنحة المباشرة ضد الفنانة أمام محكمة الجنح التي حُدد لها جلسة 12 يناير المقبل لنظرها، وفق ما أعلنوه في تصريحات صحفية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا