أخبار عاجلة

تغطية خاصة من "النيل للأخبار" لكأس العالم

تغطية خاصة من "النيل للأخبار" لكأس العالم
تغطية خاصة من "النيل للأخبار" لكأس العالم
مع انطلاق مباريات كأس العالم روسيا 2018، تبدأ قناة النيل للأخبار في عمل تغطية خاصة للمونديال من خلال برنامج يمتد لمدة نصف ساعة يوميا، يبدأ من الساعة 2.30 مساء وحتى الساعة 3 مساء.

وصرحت رئيس قناة النيل للأخبار أمير سالم ، بأن البرنامج يقوم بإعداده فريق "الديسك الرياضي" بالقناة والذي يتابع فعاليات وأحداث المونديال لحظة بلحظة من خلال مجموعة من المراسلين بالاضافة إلى تغطيات وكالات الأنباء العالمية لتقديم كواليس البطولة الكروية الأهم في العالم والتي يشارك فيها منتخب "الفراعنة" المصري لكرة القدم في المجموعة الأولى، حسبما ذكر موقع "بوابة ماسبيرو".

البرنامج الجديد عن المونديال يقدمه المذيع محمد عبد الحكم المتخصص في الشأن الرياضي في قناة النيل للأخبار، والذي فتح بالفعل أكثر من قناة اتصال مع اكثر من مراسل في المدن الروسية المختلفة والتي تستضيف مجموعات المونديال وبالطبع سيكون على رأسها مجموعة مصر.

وكان أعلن التليفزيون المصري عن بث 22 مباراة من مباريات بطولة كأس العالم التي ستنطلق اليوم 14 يونيو في روسيا.

وعبر الصفحة الرسمية لأخبار مصر، عرض الجدول الخاص بالمباريات التي تم اختيارها لتعرض على القنوات الأرضية.

كانت الهيئة الوطنية للإعلام أصدرت بيانا تفيد فيه بأن التلفزيون المصري سيذيع 22 مباراة من كأس العالم 2018 على القنوات الأرضية، رغم حصول شبكة beIN sports على حقوق بث المونديال في منطقة الشرق الأوسط.

وشدد حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام على أن المؤسسة خاطبت الاتحاد الدولي لكرة القدم حول إذاعة المونديال عبر البث الأرضي.

وجاء في البيان الصحفي الذي أصدرته الهيئة الوطنية للإعلام: "انطلاقا من حرص الهيئة الوطنية للإعلام على حق الشعب المصري في مشاهدة مباريات منتخبه الوطني بكاس العالم بروسيا، أكد حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام انه خاطب الاتحاد الدولي لكرة القدم يوم ٦ يونيو الجاري للحصول على ٢٢ مباراة للمنتخب المصري (بكأس العالم ككل) مقابل مبلغ محدد على أن تفيد الفيفا بالرد خلال يومين. وحيث لم يرد أي رد من الفيفا على طلب الوطنية للإعلام فقد سعت الوطنية للإعلام للحصول على حق المواطن المصري وفقا للقوانين والأعراف الدولية فقد تم مخاطبة جهاز حماية المنافسة وشرح الأمر له حيث قرر الجهاز في جلسته المنعقدة اليوم العاشر من يونيو الجاري وطبقا للقوانين والأعراف الدولية فأن التليفزيون المصري لديه القاعدة القانونية التي تمنحه حقوق بث مباريات المنتخب بكاس العالم وبذلك يحق للوطنية للإعلام بث عدد ٢٢ مباراة للمنتخب على البث الأرضي. وبدوره قرر حسين زين بث المباريات على التليفزيون المصري بثا أرضيا حفاظا على حق المواطن المصري في مشاهدة منتخبه الوطني لكرة القدم والاستمتاع بها متمنيا التوفيق للمنتخب المصري في مشواره بكاس العالم ومشاهدة ممتعة لعشاق وجماهير الكرة المصرية"(التفاصيل).

ويشارك المنتخب المصري في بطولة كأس العالم بعد غياب 28 عاما، ووقع في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات روسيا والسعودية وأروجواي.

اقرأ أيضا:

تعرف على تردد قناة bein sports المفتوحة.. تعرض افتتاح كأس العالم

بث افتتاح كأس العالم ومباراة روسيا والسعودية على bein sport المفتوحة

الخبر (تغطية خاصة من "النيل للأخبار" لكأس العالم) منقول من موقع (في الفن )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 5 أغانٍ تؤكد أن عمرو دياب «مبيتهددش»
التالى قبل عرض مسلسل "السر".. نور الكاديكي فى جلسة تصوير جديدة (صور)