سبب إخفاء إليسا لمرضها عن والدتها وقصة "السعدني" مع امتحان الثانوية.. 7 تصريحات لنجوم "الفن×أسبوع"

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إعداد- منى الموجي:
تتنافس البرامج التليفزيونية كل أسبوع على استضافة أشهر نجوم ونجمات الفن، للحديث عن أمور شخصية وفنية، تضمن الخروج بتصريحات جريئة، تحقق أعلى نسب مشاهدة.. وفي السطور التالية، يستعرض "مصراوي"، أبرز 7 تصريحات لأهل الفن في البرامج الفنية خلال الأسبوع الماضي...

إليسا

في الجزء الثاني من حوارها، في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، استكملت المطربة اللبنانية إليسا الحديث عن فترة أزمتها الصحية، وكيف استطاعت تجاوزها، ووجه لها الحضور في البرنامج أكثر من سؤال، من بينها سؤال إذا كان الطبيب كشف لها عن سبب إصابتها بسرطان الثدي، وجاء ردها "بيكفي التلوث اللي عايشين فيه، والزبالة والحروب اللي عندنا، وعملت فحص (تحليل جيني) لأعرف إذا كان المرض وراثي ولا لأ، وطلع مش وراثي".

ولفتت إلى أن مرض السرطان لم يعد مرتبطًا بعمر معين، فمن الممكن أن تُصاب فتاة عمرها لا يتجاوز ثلاثين عامًا بالمرض، موجهة نصيحة لكل النساء بضرورة إجراء فحص ذاتي بصفة دورية، وإذا شعرن بأي شيء غريب، عليهن التوجه للطبيب.

وكشفت عن السبب الذي دفعها إلى إخفاء مرضها عن والدتها، قائلة "مامتي ست كبيرة في العمر شوية عندها أعصاب وضغط، بتاخد أدوية كتير ما بزيد على قلب أمي، لأن أنا بنتها ودايما الأم ما بيوجعها غير ولادها، عشان كده قررت اني مقولهاش".

خالد النبوي

استضافت الإعلامية منى الشاذلي في حلقة جديدة من برنامجها "معكم"، المُقدم على قناة CBC، الفنان خالد النبوي، وتحدث في جزء من الحلقة عن مشروعه لتقديم قصة حياة الدكتور مصطفى محمود، قائلًا "اشتغلت على مصطفى محمود من خمس سنين، منتجه أحمد عبدالعاطي اشترى القصة. مصطفى محمود إنسان كبير لسه عمله موجود على الأرض إلى الآن، في كل مستشفى بناه وكل مستوصف والجامع بتاعه".

وتابع "عملنا تقريبًا حلقة، الشكل الخارجي توصلنا ليه بعد أربع شهور، سبعة اشتغلوا على وشي عشان نوصل للحكاية دي، كلمت الماكيير اللي عملي شخصية السادات في أمريكا وبعتلنا هيعمل إيه والتكاليف، واتفقت أن يأتي 3 أسابيع يمرن الناس بعد كده يمشي، وهما يكملوا"، مضيفًا "اللي ناقص ان القنوات تصدق إنه شيء محترم ومهم، أتمنى إن الناس اللي بتمول والقنوات اللي بتعرض تهتم".

صابرين

في حلقة جديدة من برنامج "كل يوم"، المعروض على قناة ON E، استضاف الإعلامي وائل الإبراشي، الفنانة صابرين، وكشف خلال الحلقة عن الأسباب التي أدت إلى عدم تواجدها على الساحة الفنية بقوة، رغم تحقيقها نجاح منقطع النظير بتجسيدها شخصية "كوكب الشرق" أم كلثوم.

وقالت "لما يبقى كل صحفيين مصر وأعمدة الصحف بتقولي البحر أمامك والعدو من وراكي، وأفتح الجرائد الاقي إياكي والاختيار الجاي لو منك اقعدي في البيت، مش عايزين يشوفوني في اقل من اللي عملته في أم كلثوم".

وتابعت "إلى جانب الحياة وأمور شخصية كانت شوية متلخبطة كل الحاجات دي خلتني أقف، وكنت محتاجة أفكر بعد ما عاشرت ناس أثناء العمل في المسلسل كبار، زي الكاتب محفوظ عبدالرحمن، المخرجة إنعام محمد علي، والموسيقار عمار الشريعي، وفي الأحداث ألاقينا بنتكلم عن قمم، الموضوع بالنسبة لي كان مخيف، طلعت جبل عالي، وخبرتي مكنتش كبيرة وقتها 28 سنة، فقررت أقعد في البيت وأعيد أوراقي، ارتعشت وخفت جدًا، واختفيت سنتين بس عن الساحة، رغم إن كان عندي سيناريوهات في البيت تخضك، منها فيلم مع المخرج الأستاذ حسين كمال، فيلم فظيع الراجل جاله قهرة تقريبًا بعد ما قعدت في البيت، كنت متلخبطة بصراحة. والحسد وارد طبعًا انه يكون السبب".

جنات

حلت الفنانة المغربية جنات، ضيفة على برنامج "شريط كوكتيل"، الذي يقدمه المطرب هشام عباس على قناة "الحياة"، وتحدثت عن بدايتها، قائلة "بدأت في التسعينات مشواري الفني وأنا صغيرة، مش فاكرة تفاصيل فيه أوي".

وأكدت أنها لم تكن تحب في طفولتها ترديد أغاني الأطفال، وانجذبت أكثر للأغاني الكبيرة والقصائد التي كانت تؤديها "في طفولتي بكون قاعدة مع أصحابي يتكلموا عن أغاني الأطفال اللي كانت بالنسبة لي مملة، ومش مقتنعة بيها، كنت بحب أغني قصائد لرياض السنباطي وأم كلثوم".

وأشارت إلى أنها تعتبر أم كلثوم وليلى مراد رقم واحد في حياتها، كما وصفت صوت ليلى مراد بأنه صوت من الجنة.

محمد الشرنوبي

تحدث الفنان محمد الشرنوبي عن سبب عدم حضوره هذا العام لفعاليات منتدى الشباب، وقال في برنامج عين على قناة الحياة: "المنتدى فكرة عظيمة، الناس بتعرف تتكلم فيه مع بعض ويتناقشوا في أي مشاكل، مكان مهم جدًا، كنت حابب أكون موجود فيه هذا العام لكن انشغلت بطرح الأغنية وبالتصوير، وبتشرف إن أغنيتي بتتذاع على القنوات في فترة إقامة المنتدى".

فاطمة عيد

أرجعت الفنانة فاطمة عيد الفضل في عودتها للساحة بعد 10 سنوات من الغياب، إلى ربنا وزوجها والمنتج ريتشارد الحاج.
وقالت لبرنامج "عين" المعروض على قناة "الحياة": " رصيدي 800 أغنية و50 ألبوم غير المسلسلات الإذاعية والتليفزيونية والأفلام، والفنان لما بيوصل لمكانة حلوة بيبقى عنده عزة نفس لو الحاجة اللي هيتحط فيها مش هتضيفله بيرفض".

واختتمت فاطمة "الأغاني الشعبية لها جمهورها في كل أنحاء العالم، بس مش أي حد يتقال عليه مطرب شعبي، عشان مش كل من ركب الحصان خيال، ولا كل من قال يا ليل بقى فنان".

أحمد السعدني

في حلقة جديدة من حلقة "قهوة أشرف"، استضاف الفنان أشرف عبدالباقي، الفنان أحمد السعدني، والذي حكى عن موقف تعرض له في مرحلة الثانوية العامة، إذ كاد الكسل أن يتسبب في عدم حضوره أحد الامتحانات، موضحًا "مرة فوت امتحان ثانوية عامة، كنت كبير وبروح لوحدي الامتحان، فأمي صاحية فكراني نزلت بتفتح الأوضة والشباك، لقت واحد اتفزع من النوم قالت يا نهار اسود، وخدتني من غير حجاب وبلبس البيت، ولقيت باب المدرسة مقفول، نطيت من فوق السور دخلت على اللجنة متأخر ساعة مثلًا، الراجل الله يباركله دخلني".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق