أخبار عاجلة

أخبار سلطنة عمان : تكريم (١٣٠) متسابقاً ومتسابقة في فعاليات مسابقة صيف شناص لحفظ القرآن الكريم لهذا العام

أخبار سلطنة عمان : تكريم (١٣٠) متسابقاً ومتسابقة في فعاليات مسابقة صيف شناص لحفظ القرآن الكريم لهذا العام
أخبار سلطنة عمان : تكريم (١٣٠) متسابقاً ومتسابقة في فعاليات مسابقة صيف شناص لحفظ القرآن الكريم لهذا العام

شناص ـ من إبراهيم الفارسي:
أحتفل في ولاية شناص بمحافظة شمال الباطنة بتكريم (١٣٠) متسابقاً ومتسابقة في فعاليات مسابقة صيف شناص لحفظ القرآن الكريم والآذان والخطابة للعام الثاني على التوالي، حيث أقيم حفل التكريم بقاعة الأفراح بنادي السلام (فرع شناص).
رعى الفعالية سعادة الشيخ/ خليفة بن هلال بن خليفة العلوي والي شناص وبحضور المكرم الشيخ/ سعود بن عبدالله بن راشد المخمري عضو مجلس الدولة والشيخ /نجيب بن سالم الرحيلي المدير المساعد لإدارة الأوقاف والشؤون الدينية بالمحافظة وأعضاء المجلس البلدي وإدريس بن محمد العوضي عضو لجنة الشؤون البلدية بالولاية ومشايخ وأعيان الولاية والطلبة المكرمين.
بدأت فقرات الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للقارئ هزاع البلوشي، ثم تخلل الحفل مقدمة ترحيبية ثم نشيد ترحيبي للحضور، بعدها ألقى محمد بن جمعة المطروشي رئيس اللجنة المنظمة للمسابقة كلمةً قال فيها: إن مسابقة صيف شناص دخلت عامها الثاني على التوالي ولها عدة أهداف ومنها استغلال أوقات الفراغ للشباب بالنافع والمفيد خلال وقت الصيف الطويل والأهم من ذلك إبراز المواهب الدفينة والنادرة بالولاية التي تحتاج إلى ظهور في الساحة، وبفضل من الله بلغ عدد المشاركين هذا العام 315 متسابقاً من الجنسين، حيث إنها كانت تجربة رائعة جداً يتم اكتساب العديد من الخبرات فيها، حيث إننا ندعو في الأعوام القادمة أن تكون هذه المسابقة تحت مظلة جهة رسمية لأنها تمثل الولاية، ولا ننسى جميع من ساهم ودعم في إنجاح هذا العمل مدة شهر.
وفي ختام الفعالية قام سعادة الشيخ خليفه بن هلال العلوي والي شناص بتكريم المشاركين والفائزين في المسابقة وتكريم كل من ساهم في أنجاح المسابقة.

الخبر (أخبار سلطنة عمان : تكريم (١٣٠) متسابقاً ومتسابقة في فعاليات مسابقة صيف شناص لحفظ القرآن الكريم لهذا العام) منقول من موقع (جريدة الوطن - سلطنة عمان )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اشترى ساعة بكاميرا من خارج المملكة فهل يمكنه الدخول بها؟
التالى أخبار فلسطين : وزير الصحة يدين جريمة قتل الاحتلال للمسعف "عبد الله القططي"