"الكثيري" يتفقد مسشتفى سيئون العام ويطلع على سير تركيب عدد من الأجهزة الجديدة

"الكثيري" يتفقد مسشتفى سيئون العام ويطلع على سير تركيب عدد من الأجهزة الجديدة
"الكثيري" يتفقد مسشتفى سيئون العام ويطلع على سير تركيب عدد من الأجهزة الجديدة

تفقد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي و صحراء حضرموت عصام حبريش الكثيري  مستشفى سيئون العام و سير تقديم الخدمات فيه للمواطنين في شهر رمضان المبارك وأبرز الاحتياجات المطلوبه في المستشفى.

وكان في استقبال الكثيري مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بوادي حضرموت الدكتور هاني العمودي و مدير مستشفى سيئون الدكتور عمر بن مسفر متفقدا في عملية تركيب جهاز الأشعة الحديث المقدم من المملكة العربية السعودية عبر مركز الملك سلمان للإغاثة و الاعمال الإنسانية ضمن المنحة الاولى من مشروع دعم مسشتفى سيئون المقدم مع عدد آخر من الأجهزة الطبية الحديثة.

وشدد عصام الكثيري على سرعة تركيب الأجهزة والخطوات الفنية الدقيقه ليستفيد منه مواطني مديريات ومناطق وادي حضرموت شاكرا الدعم السخي من المملكة العربية السعودية وقيادة قوات التحالف بوادي حضرموت موجها إدارة مسشتفى سيئون برسم خطه فنية وماليه لعملية صيانة الأجهزة وشراء قطع غيارها وصيانة الأجهزة لتحقيق الاستماره الكاملة منه.

كما تفقد الكثيري اقسام الطوارئ والمختبر والاشعه  بمستشفى سيئون العام مستمعا من إدارة المستشفى لأهم المشاريع المطلوب تنفيذها في الفترة القادمه وعدد من الأجهزة التي تحتاجها المستشفى في الفتره الحاليه.

و وجه الكثيري برفع كل الاحتياجات من الأجهزة ومشاريع البنية التحتية للمستشفى لتمويل تنفيذها في الفتره القادمة.

بدوره عبر  مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان و مدير مسشتفى سيئون عن شكرهم لقيادة السلطة المحلية بوادي حضرموت على وقوفهم الدائم ودعمهم المستشفى في شتى المجالات بما يسهم في تعزيز تقديم الخدمات الصحية لأبناء وادي حضرموت. 

الخبر ("الكثيري" يتفقد مسشتفى سيئون العام ويطلع على سير تركيب عدد من الأجهزة الجديدة) منقول من موقع (اليمن العربى )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار سلطنة عمان : جامعة السلطان قابوس تنظم ندوة عن التطوير المهني للأكاديميين
التالى أخبار سلطنة عمان : معهد الإدارة العامة يختتم ثلاثة برامج تدريبية