بعد السعودية.. جماعة الحوثي تعلن رسمياً عن دولتين عربيتين جديدتين ستقصفهما بالصواريخ البالستية (الاسماء)

بعد السعودية.. جماعة الحوثي تعلن رسمياً عن دولتين عربيتين جديدتين ستقصفهما بالصواريخ البالستية (الاسماء)
بعد السعودية.. جماعة الحوثي تعلن رسمياً عن دولتين عربيتين جديدتين ستقصفهما بالصواريخ البالستية (الاسماء)

 

 قال شرف لقمان، المتحدث باسم قوات الحوثيين، أن العمليات العسكرية الهجومية في الجبهات زادت حدتها خلال الأسابيع الماضية وبشكل خاص من الجانب الإماراتي.

 

وزعم المتحدث العسكري أن هذا الأمر أحدث خسائر كبيرة لدى الجانبين، وأنه لا أحد يستطيع حصر الخسائر بشكل دقيق نظرا لاستمرار العمليات.

 

✕Powered by Exploreadsوقال المتحدث العسكري، في تصريحات لوكالة “سبوتنيك”، إن الإمارات هى التي تتكفل الآن بالهجمات على جبهات الساحل كونها مفتوحة تتم فيها عمليات برمائية من جانب التحالف.

 

وتابع لقمان “نحن نطبق خلال المواجهات تحركات تكتيكية بالكر والفر، وما يصدر عن إعلامهم بأنهم وصلوا للجراحي والجديد كذب. ما زالوا بعيدين عن الجديد بأكثر من 30 كم، وهم يستهدفون ميناء الحديدة على الدوام ونقول لهم أن هذا المكان هو مسألة حياة أو موت بكرامة”.

 

وأضاف لقمان “الأمور مشتعلة جدا على الجبهات ولا يمكننا حصر خسائرنا كما لا يمكنهم حصر خسائرهم، والأمور كلها تقديرية”.

 

وزعم المتحدث باسم قوات الحوثيين أن المرحلة القادمة ستشهد مفاجآت جديدة في جبهات القتال ما بين المدفعية المتطورة وزيادة في مدى الصواريخ الباليستية، بجانب دخول الطائرات “المسيرة” إلى الجبهات وتعدد المهام التي ستقوم بها مابين عمليات استطلاع إلى الإغارة على الأهداف العسكرية.

 

وقال لقمان أن المرحلة المقبلة ستشهد زيادة عدد المناطق المستهدفة بالصواريخ، متوعدا “ستدخل دول جديدة في قائمة الأهداف منها الإمارات وبعض دول الخليج المشاركة في العدوان بجانب السودان بعد تراجعها عن سحب القوات من اليمن”.

 

الخبر (بعد السعودية.. جماعة الحوثي تعلن رسمياً عن دولتين عربيتين جديدتين ستقصفهما بالصواريخ البالستية (الاسماء)) منقول من موقع (اليمن السعيد )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق انتبه إلى صحتك.. عملك أكثر من 10 ساعات يومياً يصيبك بالسمنة وجلطات القلب
التالى أخبار السعودية : وزارة الحج والعمرة تخصص رابط لاستقبال طلبات الحجاج القطريين لعدم تعاون مكتب شؤون حجاج قطر