أخبار عاجلة
الرياضة المغربية : أمرابط خذل عشاقه -

محمد بن عبدالرحمن يستقبل مدير تعليم الرياض

محمد بن عبدالرحمن يستقبل مدير تعليم الرياض
محمد بن عبدالرحمن يستقبل مدير تعليم الرياض

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة في مكتبه بقصر الحكم أمس، مدير الإدارة العامة للتعليم في المنطقة حمد بن ناصر الوهيبي، الذي قدم للسلام على سموه.

من جهة أخرى، يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة، حفل افتتاح فعاليات النوادي الصيفية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وذلك في الساعة الثامنة من مساء يوم الإثنين الموافق 3/11/1439هـ في الصالة الرياضية بالمدينة الجامعية.

وقال مدير الجامعة عضو هيئة كبار العلماء أ.د. سليمان بن عبدالله أبا الخيل، إن تشريف سمو نائب أمير منطقة الرياض حفل افتتاح النوادي الصيفية في الجامعة يعد مصدر اعتزاز وافتخار لمنتسبي الجامعة، ويمثل حافزاً للجميع لبذل مزيد من الجهود، والعمل لرعاية شبابنا، وتقديم كل ما يحتاجون إليه، وهو اهتمام غير مستغرب في ظل  القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز - حفظهما الله -، اللذين جعلا الوطن وأهله في قمة أولوياتهم خاصة الشباب، الذين سخرت لهم الإمكانات والخبرات ليستفيدوا من أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع، ويجنبهم اتباع الأفكار المضللة والهدامة، وليكونوا لبنات صالحة في كيان الوطن الشامخ.

وأضاف أبا الخيل أن جامعة الإمام تحتضن النوادي الصيفية منذ عقود، التي تعد بفضل الله ثم بجهود المشرفين عليها محاضن آمنة لشباب الوطن، الذين يلتحقون بها في كل عام من مختلف المستويات العمرية والدرجات العلمية؛ ليستفيدوا من أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة في أمور دينهم ودنياهم، ويعزز لديهم روح الانتماء لوطنهم الغالي.

الخبر (محمد بن عبدالرحمن يستقبل مدير تعليم الرياض) منقول من موقع (جريدة الرياض )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعاون تنموي يجمع إمارة عسير وجامعة الملك خالد
التالى أخبار السعودية : وزارة الحج والعمرة تخصص رابط لاستقبال طلبات الحجاج القطريين لعدم تعاون مكتب شؤون حجاج قطر