أخبار عاجلة
بعد 4 سنوات: ماذا قدم توني كروس لريال مدريد؟ -
فحص 6000 شخص يكشف 40 % يعانون السمنة والبدانة -

تعاون تنموي يجمع إمارة عسير وجامعة الملك خالد

تعاون تنموي يجمع إمارة عسير وجامعة الملك خالد
تعاون تنموي يجمع إمارة عسير وجامعة الملك خالد

شهد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة اليوم، توقيع اتفاقية تعاون وشراكة بين إمارة منطقة عسير ومثلها صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير وجامعة الملك خالد ومثلها مدير الجامعة د. فالح بن رجاء الله السلمي.

وتهدف الاتفاقية إلى التعاون بين الجهتين انطلاقاً من مسؤوليتهما المشتركة تجاه مجتمع منطقة عسير، وسعياً إلى تحقيق التكامل بين الجهتين للرفع من مستوى البرامج والأنشطة التي تخدم تنمية الإنسان والمكان، وتسهم في التنمية الإدارية في المنطقة عموماً ولمنتسبي الإمارة والأجهزة الحكومية بشكل خاص، إلى جانب متطلبات الأهداف الاستراتيجية لمشروع رؤية المملكة 2030، وأهداف الهيئة العليا لتطوير منطقة عسير التي صدر حديثاً الموافقة على إنشائها. من جهة أخرى استقبل سمو أمير منطقة عسير نائب رئيس ديوان المراقبة لشؤون الفروع عثمان بن عبدالرحمن اليحيا ومدير عام مكتب التقارير بديوان المراقبة أحمد بن سعد النصار يرافقهم مدير عام الفرع بالمنطقة محمد بن عامر البرقان، واطلع سموه خلال اللقاء على التقرير السنوي الثالث لأداء بعض الأجهزة الخدمية بالمنطقة للعام المالي 1437 -1438 هـ.

وأشاد سموه بما يقوم به ديوان المراقبة من جهود للحفاظ على المال العام ومتابعة ذلك من خلال إشرافه على الدوائر الحكومية، متمنياً لهم المزيد من النجاح والتوفيق.

الخبر (تعاون تنموي يجمع إمارة عسير وجامعة الملك خالد) منقول من موقع (جريدة الرياض )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هدف: 76 ألف مشترك في برنامج تسعة أعشار
التالى بالأرقام.. حساب المواطن يعلن إحصائيات التشغيل خلال 7 أشهر