أخبار عاجلة
رويدا عطية تكشف اسم وجنس مولودها الأول -
مي فاروق تصل لبنان استعدادًا لمهرجان بعلبك -
تعرّف على أسعار أجهزة الكمبيوتر اليوم -
تباين فى أسعار كاميرات المراقبة اليوم -
ننشر أسعار الرومى والسمان اليوم -
13947.5 دولار.. سعر طن "النيكل" اليوم -

بإسناد جوي من طيران التحالف .. الجيش الوطني يحرر عقبة القندع الإستراتيجية بالبيضاء وسط اليمن

بإسناد جوي من طيران التحالف .. الجيش الوطني يحرر عقبة القندع الإستراتيجية بالبيضاء وسط اليمن
بإسناد جوي من طيران التحالف .. الجيش الوطني يحرر عقبة القندع الإستراتيجية بالبيضاء وسط اليمن

أطلقت قوات الجيش الوطني مسنودة بطيران التحالف العربي، اليوم الأربعاء، عملية عسكرية واسعة تمكنت خلالها من تحرير مواقع إستراتيجية جديدة بمحافظة البيضاء، وسط انهيار واسع في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية.

وفي تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، قال قائد محور بيحان قائد اللواء ٢٦ مشاه اللواء الركن مفرح بحيبح، إن قوات الجيش أطلقت عملية عسكرية واسعة من محورين، وهما: محور نعمان ومحور (ناطع- الملاجم) ، وتمكنت القوات من تحرير مواقع إستراتيجية مهمة خلال الساعات الأولى من انطلاق العملية.

وأضاف اللواء مفرح بحيبح، أن أبطال الجيش مسنودين بطيران التحالف العربي تمكنوا من تحرير عقبة القنذع بالكامل ويوجد بها الخط الذي يربط مديرية بيحان التابعة لمحافظة شبوة بمحافظة البيضاء.

وفي جبهة الملاجم، قال اللواء بحيبح، إن قوات الجيش تمكنت، اليوم، من تحرير مواقع الفقراء وقرن البان وأجزاء من أشعاب فضحه وسط فرار جماعي لعناصر المليشيات.

وذكر اللواء بحيبح، أن ٣٧ عنصرًا من مليشيات الحوثي قتلوا وجرح آخرون بنيران أبطال الجيش، كما تم أسر ما يقارب 30 من عناصر المليشيات، إضافة إلى تدمير ثلاثة أطقم قتالية وتدمير عربة بي ام بي  تابعة للمليشيات.

وأشاد قائد اللواء ٢٦ مشاه بالدور الفعّال الذي قام به طيران التحالف العربي في استهداف وتدمير تعزيزات وآليات قتالية تابعة للمليشيات في مواقع متفرقة بمحافظة البيضاء.

ولفت اللواء بحيبح، إلى أن وحدات الجيش في المحورين ستلتقي في القريب العاجل بمنطقة أشعاب فضحه وأن العملية العسكرية مستمرة حتى تحرير البيضاء بالكامل وكافة الأراضي اليمنية من المليشيات الانقلابية.

الخبر (بإسناد جوي من طيران التحالف .. الجيش الوطني يحرر عقبة القندع الإستراتيجية بالبيضاء وسط اليمن) منقول من موقع (اليمن السعيد )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار فلسطين : مناشدة عاجلة من اسير محرر إلى الرئيس محمود عباس
التالى أخبار الإمارات : الصين تشارك في بناء أكبر مشروع للطاقة الشمسية بدبي