أخبار عاجلة
-
-

تعرف كيف فضح صحافي بريطاني فبركات إعلام مليشيا الحوثي...!

تعرف كيف فضح صحافي بريطاني فبركات إعلام مليشيا الحوثي...!
تعرف كيف فضح صحافي بريطاني فبركات إعلام مليشيا الحوثي...!


حذر الصحافي البريطاني براين ويتكر من فبركات إعلامية تمارسها مليشيات الحوثية، لتخفي هزائمها وترفع معنويات عناصرها على وقع الانهيارات السريعة والمتواصلة في صفوفها مع بدء عمليات قوات المقاومة المشتركة لتحرير مدينة الحديدة بإسناد من التحالف العربي.

وكتب ويتكر - عمل مراسلاً لصحيفة الغارديان في الشرق الأوسط - اليوم في حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، تغريدة رصدها محرر " وكالة 2 ديسمبر " تحت عنوان "ملاحظة تحذيرية" إن "جماعة الحوثي تدّعي بأنها دمرت سفينة حربيه إماراتية ولكن الصورة التي تم توزيعها على وسائل التواصل الاجتماعية تظهر فرقاطة سعودية أصيبت في كانون الثاني/يناير 2017".

وكانت وسائل إعلامية تابعة لمليشيات الحوثي تداولت اليوم الأربعاء 13 يونيو 2018، صوراً لبارجة؛ مدعية بأنها إماراتية تم تدميرها في الساعات الأولى للعمليات العسكرية لتحرير مدينة الحديدة.

ويرى مراقبون أن مليشيات الحوثي الإرهابية تسعى من وراء فبركاتها الإعلامية لرفع معنويات مقاتليها وأتباعها المغرر بهم بنشر الأكاذيب عبر وسائل إعلامية مضللة للرأي العام، في محاولة الغريق للتشبث بقشة تحميه من الغرق، وكانت هذه القشة عبارة عن كذبة تدل على هزيمة المليشيات الحوثية وقرب نهايتها

الخبر (تعرف كيف فضح صحافي بريطاني فبركات إعلام مليشيا الحوثي...!) منقول من موقع (اليمن السعيد )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخر المستجدات لمعركة تحرير الحديدة : السيطرة على مناطق إستراتيجية وانهيارات في تحصينات المليشيات
التالى شركة النفط تعلن عن توفر المواد البترولية بكميات كبيرة في كافة المحافظات