أخبار عاجلة

سعود بن نايف يطلع على مشاريع هيئة الترفيه بالشرقية

سعود بن نايف يطلع على مشاريع هيئة الترفيه بالشرقية
سعود بن نايف يطلع على مشاريع هيئة الترفيه بالشرقية

واس - الدمام

أكد أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف توفر المقومات السياحية كافة في المنطقة، التي تجعل منها منطقة جذب سياحي مهمة على مستوى المملكة، مبينا خلال استقباله رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه أحمد الخطيب، في مكتبه بديوان الإمارة في الدمام أمس، أن البرامج الترفيهية التي تنظمها الهيئة لاقت استحسان الكثير من أهالي المنطقة وزوارها وشهدت مشاركة كافة فئات المجتمع لما تتضمنه من برامج منوعة لكافة أفراد الأسرة.

واطلع الأمير سعود بن نايف على أنشطة برنامج «جودة الحياة» الذي هو أحد 12 برنامجا من برامج الرؤية 2020 والمشاريع الخاصة بالمنطقة الشرقية والجاري تنفيذها حاليا حتى عام 2020 التي من أهمها اختيار مدينة الخبر ضمن أفضل 100 مدينة للعيش فيها بالعالم.

كما اطلع على مشاريع الهيئة العامة للترفيه والمشاريع التي نفذت بالمنطقة منذ انطلاق الهيئة بداية العام وحتى الآن، إضافة إلى الخطة العملية لبرامج احتفالات عيد الفطر وعيد الأضحى واليوم الوطني.

من جهته عبر أحمد الخطيب عن شكره لأمير المنقطة الشرقية على دعمه لإنجاح كافة برامج الهيئة في المنطقة ومن أهمها توفر البنية التحتية المناسبة للأنشطة وبرامج الهيئة العامة للترفيه.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، أن المنطقة الشرقية كبيرة ومهمة، وهي منطقة سياحية تقع على الخليج العربي ويوجد بها كثافة سكانية، مشيرا إلى أن مدينة الأحساء تعد من أكبر خمس مدن المملكة وفيها تعداد سكاني، كما أن مدينة الخبر تعد من إحدى المدن من ناحية البنية التحتية وبها كثافة سكانية كبيرة، ولذلك يسهل علينا تنفيذ كثير من البرامج بالمنطقة الشرقية، متوقعا أن تجد هذه البرامج الجديدة إعجابا أكبر من أهالي المنطقة.


الخبر (سعود بن نايف يطلع على مشاريع هيئة الترفيه بالشرقية) منقول من موقع (مكه )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل | السعودية تعلن عن عرض جديد للمليشيات الحوثية بالحديدة
التالى أخبار السعودية : وزير المالية يُثمن الأمر السامي بتوجيه الوزارات والأجهزة الحكومية لاستخدام منصة “اعتماد” الرقمية و إيقاف التعامل الورقي